بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

كيا سيراتو وخزان وقودها إلى الاستدعاء!

02-05-2011

 

كيا سيراتو أو سبكترا الشهيرة والغنية عن التعريف لدينا، والتي لا يكاد شارع يخلو من نسخة منها، أصبحت اليوم مطلوبة رسمياً للاستدعاء مع خزان وقودها لمعالجة عيب أو ثغرة صغيرة فعلياً قد تتسبب بإحتراق السيارة بأكملها إن لم يتم معالجتها!.

ولكن لا داعي إلى القلق فعلياً، فالعيب يعود فضل إكتشافه إلى الإدارة الأمريكية لسلامة المرور على الطرق بطلة مسلسلات الاستدعاءات التي شهدها عالم السيارات في الفترة الماضية، والاستدعاء سيكون محصوراً في الولايات المتحدة وتحديدياً في الولايات الباردة فقط!

 

 

نعم فسبب العيب الرئيسي هو أن خزان الوقود قد ينفلت من مكانه ويتسبب باحتراق السيارة، وذلك يعود إلى الأسلاك والحوامل المعدنية المثبتة للخزان، وفي الولايات الأمريكية الباردة ونتيجة لرش الملح على الطرقات في فصل الشتاء للمساهمة في تسريع ذوبان الثلج من عليها، فإن الملح يؤثر وبشكل كبير على الحوامل المعدنية فيصيبها بالصدأ، ونتيجة للاهتزازات فإنه من الممكن أن تنكسر الحوامل وبالتالي سيتحرر الخزان ويقع على الأرض ويتسبب بحدوث حريق.

وستقوم كيا باستدعاء 58,000 وحدة في الولايات المتحدة، والإصلاح سيكون مجانياً وسيتضمن تبديل الحوامل بأخرى مطلية بمواد مضادة للصدأ، علماً بأن السيارات المعيبة يعود تاريخ صنعها إلى الففترة بين 2004 - 2006.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 2
 اكيد نحنا ما دخلنا
يعني التاجر والوكالة تبع الكيا مو عاطية فرحتها لحدا ليش لانو الاستدعاء بس الولايات الباردة ونحنا ما عنا هالبرودة والتلج لحتى يرشو ملح واذا منجي للواقع لازم يصير عنا استدعاء لجميع السيارات كافة لانو متل ما بتعرفو يا شباب السيارات اللي عم يجيبوها التجار اللي ما عم يشبعو سيارات صنعت خصيصا لسوريا يعني مستعد يختصر كلشي واللي ما عم يختصرو عم يحطو من اسوأ الانواع يعني لو بيطلع بايدو للتاجر انو يجيب سيارة من دون دوليب ومن دون بواب فرش بس للامانة السياة فيها دلكسيون وفيها دعسة فرام يعني عنا مافي استدع
ماهر 02-05-2011 23:41
 سيراتو
المشكله قائمه في السيراتو الجديده و ابني ادخل السياره الى الوكيل في السعوديه 5 مرات ولا يوجد لابرد ولا جليد في جده والسبب رائحة البنزين القويه وكل ما ادخلها تزداد الرائحه ويقولون تم الاصلاح والاخير قالوا او وصلات الخزان تغيرت واعتقد ان المشكله في الخزان نفسه والصح اعاده السياره في جمبع البلاد لا صلاح العطل
ياسر 02-05-2011 22:22
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.