بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هيونداي i40 سيدان ستنطلق من برشلونة!

07-05-2011

 

تدرك هيونداي تماماً بأنه لكي تتوسع وتصبح من اللاعبين الرئيسيين على خارطة عالم السيارات، يتوجب عليها محاكاة جميع أسواق العالم، وكل سوق بلغتها وعلى أرضها، ولهذا تعتمد على عدة مراكز تطوير منتشرة في العالم وتنويع طرازاتها حسب متطلبات كل سوق.

وفي السوق الأوروبية السوق المغرية والكبيرة والهامة، تمتلك هيونداي مركزاً للتطوير في ألمانيا، وهذا المركز مشغول هذه الأيام في تحضير نسخة السيدان من طراز i40 الذي تعرفنا على نسخة الستيشن منه، لتكون السيدان جاهزة في معرض برشلونة للسيارات خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

وقد عرضت هيونداي الرسم الأولي لمؤخرة i40 سيدان، والتي تبدو وأنها تتمتع بملامح أوروبية ستمكنها من منافسة فورد مونديو وفولكس فاغن باسات على سبيل المثال لا الحصر.

القاعدة التي سيتم استخدامها بطول 277 سم، أما المحركات فأبرزها ديزل بسعة 1.7 لتر مع 115 حصاناً أو 136 حصاناً، أو بنزين بسعة 1.6 لتر حقن مباشر GDI و140 حصاناً، كما يمكن اختيار محرك سوناتا نفسه بسعة 2.0 لتر مع 177 حصاناً.

ستباع i40 سيدان من هيونداي لاحقاً هذا العام، علماً بأن نسخة الستيشن باتت متوفرة في الأسواق الأوروبية، وسنتعرف أكثر على مواصفات السيدان قريباً فور عرضها رسمياً في معرض برشلونة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.