بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

فيديو وتعليق

حجرة قيادة الطائرة... فيراري 458 إيطاليا!

08-05-2011

 

عندما تكون اسماً كبيراً في مجال ما، فلا يمك الاكتفاء بتقديم الجديد باستمرار دون إضافة ابتكارات خلاقة وإبداعات جديدة، وفيراري الأسطورة في عالم السيارات السوبر رياضية والتي تحيط نفسها بـ "هالة" تعرف دائماً كيف توظب الابتكارات الجديدة مع كل طراز.

فجميعنا يذكر تماماً الشفرات الجانبية لطراز تستاروسا، والغطاء الزجاجي للمحركات الوسطية لأكثر من طراز لدى فيراري، كـ F50 وF360 وF430، ومع طراز 458 إيطاليا الذي حل مكان F430 كان لا بد لفيراري أن تطلق "صرعة" جديدة في سياراتها، فكانت المقصورة هي صرعة العصر الجديدة من الحصان الجامح.

ففضلاً عن تصميم المقصورة الفريد جداً في عالم السيارات والأقرب إلى حجرة قيادة الطائرات، والذي يعتبر من بين الأجمل في عالم السيارات السوبر رياضية، سندعكم مع هذا الفيديو الذي يشرح كيفية التحكم بالصاروخ الأرضي 458 إيطاليا، وكيف تتحكم أنظمة القيادة بالسيارة، وسنكتشف في هذا الفيديو كيف وأن كافة أنظمة التحكم بالسيارة موضوعة أمام المقود بشكل رائع... ولنشاهد الفيديو ونكتشف ونعبر عن آرائنا بطريقة قيادة فيراري 458 إيطاليا التي تعتبر مختلفة تماماً عن أي سيارة أخرى على وجه الكرة الأرضية.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 3
 إيطالي وبس
هذه السيارة العجيبة التي كنا نحلم ان نراها. أريد أن اتعرف على تجربة Fiat Grande Punto ؟ زميلي أشتراها هل تنصحوني بها, شكرأ؟
Ammar 15-05-2011 15:16
 شكراً ايطاليا على هذه التحفة الجديدة
مافي لا قبل ولا بعد الطليان بصناعة السيارات... بس للأسف، هي السيارات مو مركوبنا :(
أحمد 15-05-2011 08:28
 بالفعل حجرة طائرة
كلنا امل ان يأتي يوم ونستطيع اقتناء هكذا تحفة, تحية خاصة لاسرة هذا الموقع المحترم على مايقدمه من ابداعات في عالم صحافة المحركات وتكنولوجيا السيارات وشكرا كتير عالكليب الاكثر من رائع
ram 08-05-2011 21:22
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.