بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

مرسيدس SLS AMG... سيارة إسعاف أيضاً!

11-05-2011

 

 

يبدو أن مرسيدس تنوي خلق من أسطورتها الرياضية SLS AMG أسطورة من نوعٍ آخر... فبعد أيام قليلة من تقديمها الشبه كامل للنسخة المكشوفة منها، عرضت الشركة الألمانية فئة خاصة من SLS AMG بالتعاون مع هيئة ريتموبيل يمكن استخدامها كسيارة إسعاف.

وعلى الرغم من صعوبة استخدام هكذا فئة من السيارات الرياضية الخاصة كسيارة إسعاف، وعدم جدواها فعلياً في هذا المجال إلا أن الهدف الرئيسي الذي سعت إليه مرسيدس عبر تقديمها لها، هو إظهار أهمية سيارات السلامة التي تنتجها الشركة الألمانية وعلى رأسها النسخة المخصصة في سباقات الفورومولا وان كسيارة أمان.

 

 

وتجدر الإشارة هنا الى أن الطراز التقليدي من SLS AMG يتمتع بمحرك من ثماني أسطوانات سعة 6.3 لتر، يولد قوة 563 حصاناً وعزم أقصى يبلغ 65 كغ.م، الأمر الذي يوفر لها القدرة على الانطلاق من سرعة 0 إلى 100 كم/سا خلال 3.8 ثوانٍ فقط قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 317 كم/سا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 3
 مرسيدس اسعاف كتير صحية
انتو ليش زعلانين إن شاء الله تربح المرسيدس بمشفى المجتهد أقل منها الواح قبل ما يموت يركب مرسيدس متل الخلق وهنن عم يسعفوه فعلاً ما بيعجبكم العجب ولا الصيام برجب
عاشق المرسيدس حتى الموت 14-05-2011 14:28
 مو ظريف
يعني لشو او شو الها طعمة او نكهة طالما اساسا غالبا بمكان تواجد هالسيارة في طيارة اسعاف ....
musam 12-05-2011 13:32
 صحيح 100%
هذا الكلام صحيح 100% لأنو سمعت طلطيشات حكي أنو مدير عام مستشفى المجتهد كان بألمانيا و تعاقد مع فرع AMG المختص بتعديل المرسيدس و طلب منهم شخصياً تعديل هذه السيارة لكي تتجهز بخاصية الأسعاف. و جاب معو وحدة عينة محطوطة بمرأب المستشفى مع الفوكسات الصالون و عمال يعملو مقارنة . و يمكن يرسى العرض على المرسيدس .
ياسين 12-05-2011 10:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.