بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أودي تحضر لـ A9... والشهية مفتوحة!

19-05-2011

 

يبدو أن أودي الألمانية التي تتعملق أكثر فأكثر من ذي قبل، باتت تتمتع بشهية مفتوحة على تقديم سيارات جديدة وبشكل مستمر، بحيث تضع يدها على كل القطاعات المتوفرة من السيارات وبخيارات عديدة.. لا تدع الفرصة لأحد أن تزيغ عينه أو قلبه عنها!. فبعد سيارة A7 سبورتباك الكوبيه الرائعة، ها هو الصانع الألماني الشهير بشعار الحلقات الأربعة المتحدة، يستعد لإطلاق سيارة جديدة وكبيرة ضمن قطاع السيارات الكوبيه الفاخرة باسم A9، ليكون الأخ الأكبر لـ A7 والذي أيضاً من الممكن جداً أن يبصر النور مع بداية العام 2014، حسبما تفيد توقعات موقع أوتوبيلد الألماني المتخصص.

 

"صورة تخيلية لملامح أودي A9"

 

على الرغم من أن أودي لم تؤكد رسمياً هذا الأمر، إلا أنه من المتوقع أن تبنى الكوبيه الجديدة إنطلاقاً من قاعدة عجلات طراز القمة لديها حتى الآن A8 سيدان، وهنا لا بد من التنويه بأن كان هناك شائعات بأن أودي تخطط لطراز سيدان أكبر وأفخر من A8 بعنوان A9 إلا أن أحدث الإشاعات وأقواها تشير إلا أن A9 ستكون كوبيه. كما أنه يتوقع أن توفر أودي سيارتها الجديدة بنفس عائلة محركات A8 الكبيرة ذات الست والثماني أسطوانات، كما ستكون بملامح أكثر رياضية وتجمع ما بين A7 وA8 بتناغم متقن وبجسم أكبر منهما ولتضع نفسها كمنافس صريح لت S-Class كوبيه القادمة من مرسيدس.

 

"صور أختبارية أودي A9 ظهرت في معرض باريس 2010"

 

يذكر أيضاً بان أودي كشفت قبل أيام عن نيتها تطوير SUV جديد ومدمج الحجم، تحدثنا عنه باسم Q1 ليكون جاهزاً ما بين العامين 2015 و2016.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 2
 
يا اخي شو خليت للالمان وخاصة اودي يلي عم تفاجءنا كل سنة بكل موديل احلي من التاني وعلى فكرة الاودي في المانيا اكثر فخامة من المرسيدس وبيفضلو اكتر لانه بيعتبروها اكتر رقي واكتر فخامة
الياباني 23-05-2011 12:14
 خارقة
سيارة خارقة فوق الخيال الله يبعتلي شي وحدة هدية من الشركة لاني بعشق سيارة الأودي مو شرط الA9 انشا الله تكون ال A4
amer 21-05-2011 07:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.