بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

شيري QQ3 تقترب من تسليم المهمة لخلفها الجديد!

22-05-2011

 

شيري من أشهر وأقوى الأسماء الصينية في عالم السيارات، وطراز QQ3 الصغير من أقوى طرازاتها وأكثرها انتشاراً وشهرةً في السوق الصينية ويحظى بحضور طيب رغم أنه يعود للعام 2003، دون نسيان بأنه ليس أكثر من "قص - لصق" عن دايو ماتيز (شفروليه سبارك).

وفي بلدنا أيضاً تعتبر QQ3 من أكثر السيارات الصينية محافظة على قيمتها بفضل جودتها "المقبولة" إن صح التعبير... فضلاً عن تجميعها في مصنع حميشو باسم QQ.

 

 

وصرح نائب رئيس شركة شيري بأن الجيل الثاني من سيارة الميني هذه قد بات قاب قوسين أو أدنى من طرحه رسمياً، ونشر في هذا الصدد موقع صيني صور للجيل الثاني دون أي تلثيم... وجاء بمقدمة ومؤخرة جديدة مع أضواء أمامية وخلفية جديدة، فيما بقيت خطوط الجانب والداخل دون تعديل تقريباً، ونأمل أن يكون ذلك لحساب زيادة الجودة.

وسيبقى محرك الـ 0.8 لتر القديم نفسه مع توفير محرك جديد بسعة 1.0 لتر ويولد 67 حصاناً و9.5 كغ.م للعزم، ويمكن اختيار علبة سرعات يدوية أو أوتوماتيكية.

أخيراً، وللحفاظ على عامل النجاح الأساسي ستوفر شيري الجيل الثاني من QQ3 بسعر الجيل الحالي تقريباً، ونأمل نحن بدورنا بأن يبقى بسعر الجيل الحالي مع جودة أعلى منه وأن يجري تجميعه في سورية ثانية كأرخص سيارة ركاب في السوق.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 3
 الى سهيل
يا ترى يا سيد سهيل ممكن توصفلنا السيارة من ناحية الامان ؟؟؟؟؟؟
سوسو 26-05-2011 23:51
 أفضل سياره
أناكنت مترددلشراء سياره كيو كيو ولكن بعد ما اشتريتها وأصبح لها عندي فتره من الزمن أنصح كل شخص يريد التوفير ولمثل طرقات هل البلد بأن يشتري مثل هذه السياره أناجربت وبدون مجامله ويلي رأيه غير هيك بيكون غيران ومابدوأن يظهر الافضل على الساحه قطع رخيصه ومناسبه وسعر السياره مناسب وقلو لي سوف تكون رايح جاي على الصيانه من كثر الاعطال والله لم أذهب لعندهم الاوقت غيار الزيت ولو أريد أن اشتري سياره ثانيه لشتريت كيو كيوفير أنها فخر الصناعه الوطنيه ويلي بقول غير هيك بكون عبيضحك على حالو
سهيل 23-05-2011 19:56
 
لو ضلينا نستوردها من الصين كان أشرف بمية مرة ...لأنو حميشو مسخها للسيارة..فوق ما هي صينية بالاساس.!! ما في أمل.......
قرفان 22-05-2011 22:05
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.