بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

آزيرا الجديدة في سورية... فهل تواكب موضة التغيير؟

22-05-2011

 

تقرع الآنسة آزيرا علينا الباب مستعجلةً بالدخول، ولكن السوريين مشغولون حالياً بما هو أهم. وكأني بها ترد مستغربةً ولماذا لا أدخل أنا آزيرا الجديدة كلياً! ألست أواكب موضة التغيير؟.

ولكن آزيرا الجديدة ليس في وسعها إنكار أنها لو مهما تغيرت فإنها الابنة الشرعية لآزيرا الأم، التي طالما صالت وجالت في السوق وأوقعت في حبها الكثير. إلى درجة أنها وُصفت بالمنافس الجاد لسيارات الفخامة بنات الحسب والنسب.

 

 

ولا شك أن آزيرا الجديدة عليها تعويض "إخفاق" شقيقتها جينيسس داخل السوق السورية والتي وقف سعرها المرتفع نسبياً في ملامسة شغاف قلب الزبائن، وفوق ذلك فإن آزيرا الجديدة الأقلُّ سعراً تمتاز بتصميمٍ عصري وحديث يختلف بصورةٍ كبيرةٍ عن الجيل السابق. وكيف لو عرفتم أن بضعة تجهيزات وسنتمترات حالت دون دخول آزيرا في فئة السيارات الفخمة وتعرفون ما معنى ذلك.

ولعل آزيرا سوف تحمد لوكالة هيونداي في سورية شجاعتها في إطلاقها محلياً ـ بوسط هذه الظروف ـ بعد فترةٍ وجيزةٍ من ظهورها الرسمي، فهل ستفلح آزيرا في مسايرة الموضة وتكافح اصطياد المعجبين؟ أم ستنتظر انفراج الأوضاع مع المنتظرين؟!.

للإطلاع على كافة تفاصيل وسعر وصور آزيرا الجديدة. اضغط هنا

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 4
 مو وقتها
الى التجار المحترمين يا ناس ما بدنا سبارات بدنا سوريا ترجع متل ما كانت واحسن بدل ما نشتري سيارات خلونا ندعم الليرة نحط مصارينا بالبنوك ايها التجار ايها الاغنياء المال وسيلة وليست غاي
تيمو 15-06-2011 01:34
 بالملايين لأ
اي سيارة سعرها بالملايين ما رح حددا يشتريها الان سوى المجانين . بعد ما تنزل الاسعار بنحكي بالشراء والمواصفات وغيراتو
رامي 12-06-2011 14:17
 
اهم شي فيها انه لا تدفع رسوم سنوية والا زيرا القديمة بدهها تتبهدل وسعرها ينزل كونها بتدفع 65000 سنويا
الياباني 23-05-2011 10:50
 
والله أنا برايي خلوها تصدي وعيب على كل واحد بيشتري سيارة هلأ والله يا تجار لازم تخافو الله شوي
خلوها تصدي 22-05-2011 21:50
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.