بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

في الانتظار... تويوتا فورتشنر المجددة وإنوفا أيضاً!

23-05-2011

 

تعمل تويوتا هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة على النسخة المجددة من فئة الـ SUV المعروفة باسم فورتشنر، وشقيقتها من فئة الـ MPV المعروفة باسم إنوفا، وذلك تمهيداً لعرضهما في معرض أندونيسيا الشهر القادم، حيث تعتبران من أكثر السيارات مبيعاً ضمن فئتهما في أسواق شرق آسيا كالهند وأندونيسيا.

وسبق وأن خضع طراز فورتشنر إلى عملية تجميل بسيط قبل أعوم قليلة، إلا أن تويوتا تحضر اليوم لعملية تجميل أكثر شمولاً، ستتضمن واجهة وأضواء جديدة بالكامل لطرز فورتشنر، مع خطوط مستوحاة إلى درجة ما من شقيقه الأكبر ومثله لاندكروزر.

 

 

بدورها إنوفا التي تتشارك قاعدة العجلات نفسها، ستنال تعديلات شاملة مع مقدمة وأضواء أمامية جديدة بالكامل، ويرجح بأن يجري تطويل قاعدة العجلات، فيما لا تتوفر أي معلومات عن التعديلات الميكانيكية المتعلقة بالمحركات والتي يبدو بأنها لن تخضع لأي تعديل.

وقد حصلنا على صورة تعبر عن الواجهة الجديدة لفورتشنر، وصور حقيقية غير واضحة للنسخ المعدل، وحسب هذه الصور يمكن ملاحظة التطور النوعي على صعيد التصميم، والخطوط الحيوية والعصرية، والقادرة على بث الروح من جديد في هذين الطرازين.

 

 

أخيراً، وكالعادة سنوافيكم بالتفاصيل الرسمية فور إطلاق السيارتين في معرض أندونيسيا، فانتظرونا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.