بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

مازوت أكثر في المركبات الخارجة من البلاد

30-05-2011

 

 

زادت المديرية العامة للجمارك كميات المازوت المسموح بها للمركبات التي تخرج من سورية إلى 750 لترً للشاحنة المبردة، و550 لترً للسيارة الشاحنة، و400 لترٍ للباصات و200 للميكروباصات. وذلك إثر صدور قرار خفض سعر لتر المازوت.

وكانت الكميات المسموح بتعبئتها سابقاً هي 600 لترٍ للشاحنة المبردة و400 لترٍ للسيارة الشاحنة و 200 لترٍ للباصات و100 للميكروباصات.

وفي سياقٍ متصل ذكر مدير عام الجمارك مصطفى البقاعي، أن أجهزة الضابطة الجمركية استنفرتْ كامل مفارزها في جميع المحافظات لمكافحة تهريب المازوت، حيث تم التعميم على أن مخالفة تهريب المازوت تُعامل معاملة تهريب الأسلحة والمخدرات التي تدخل إلى القطر. وتطبق الغرامات نفسها على مهربي مادة المازوت، أي ما يعادل ثمانية أضعاف القيمة والرسوم.

وتساءل البقاعي عن كيفية السماح لمحطات الوقود في المحافظات باستخدام سياراتٍ وصهاريج عديدة من دون رخصة، داعياً إلى ضرورة قيام الجهات الأخرى المعنية وخاصة في سادكوب بممارسة دورها الأساسي بقمع تهريب المازوت.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 شو يعني
شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبشو رح نستفيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
فواز 31-05-2011 23:46
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.