بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

تويوتا كامري الجديدة... على الطريق!

02-06-2011

 

حصان تويوتا في سيارات السيدان الكبيرة وإحدى أكثر سيارات فئتها مبيعاً في العالم (على الأرجح هي الأكثر) تويوتا كامري، ظهرت في الأفق البعيد ملامحها الأولى وبدأت تكشف عن أسرارها تحضيراً لإطلاقها رسمياً خلال الأشهر القادمة، إذ من المقرر أن تطلقها الشركة اليابانية رسمياً إما في أيلول أو تشرين الأول القادم.

والمواقع الإلكترونية الصينية المتعلقة بالسيارات بات لها حجمها في عالم السيارات، وأصبحت نشطة في التجسس على هذه الصناعة بشكل مماثل للشركات الصينية المصنعة للسيارات، وقام جواسيس إحدى هذه المواقع بإلتقاط صور للجيل الجديد من كامري أثناء الاختبارات، بيد أن الشركة اليابانية أتقنت تماماً إخفاء معالمها.

 

ومع ذلك نُشرت رسوم توضح كيف ستكون كامري في جيلها الجديد، والتي تحضر لها تويوتا جيداً ولن تؤجل موعد إطلاقها بسبب زلزال اليابان، وستدفعها بالسوق مع تطوير جذري لتردع منافستيها المباشرتين في الأسواق العالمية، أكورد من هوندا وسوناتا من هيونداي.

وحسب الرسم الأولي ستحظى كامري بتصميم مختلف كلياً عن الجيل السابق، وسيكون لها شخصية مستقلة عنه (عادة لا يوجد تشابه فعلي بين أي من أجيال كامري السابقة)، وسيتم اعتماد شبك تويهة جديد وأضواء أمامية كبيرة وخلفية كذلك وستكون أقرب في شكلها إلى المربع من الشكل المستطيل في الجيل الحالي.

وستوفر تويوتا محركات بنزين جديدة لها وديزل أيضاً، دون نسيان نسخة هجينة طبعاً، وسننتظر معاً لنتعرف على إحدى أهم سيارات السيدان في العالم بعد أشهر قليلة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 7
 right Hani
ya right, if u want a good modern car just look to korian cars
KIA KUNG 22-06-2011 15:17
 camry......
stupiped desigen like her small sister corolla the design now is for hyundai & kia
hani-s 18-06-2011 18:31
 لا تحتاج تزكية
الكامري سيارة لا تحتاج تزكية ,, والمشكلة ليست بالمواصفات والمميزات والمصروف وووو ..الخ فالسيارة عالمية, المصيبة كم سيبلغ سعرها في سوريا أو كم كيلو من العملة سيحملها الشخص ليدفعها بالوكالة, حالياً الكاملة سعرها 3350000 ل.س, كم سيبلغ سعر هذا الموديل الاحدث....؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم يا فنات لا توجعوا قلوبنا وتعرضوا اخبار عن موديلات سيارات تتجاوز بسعرها مرحلة الاحلام,, علماً أن سعرها بكل الدول لا يتجاوز مليون ليرة
فواز 07-06-2011 10:18
 
باين عليها شي حلوة كتير -----حتى بالتجارب شفتو شلو مخبينها منيح مشان ما تبين معالم السيارة وخاصة انسيابتها من الخلف --- لانه المنافس الكوري يترصد اي موديل جديد من الياباني العملاق والعلاق مابيساوي شي الا بعد تجارب مضنية وجهد كبير
الياباني 06-06-2011 13:11
 جمييييييييييييييلة
شكرا لفنات لنشر الخبر الرائع عن قدوم المولود الجديد المجدد من كامري سيارة رائعة الجمال والقوة
عاشق التويوتا 06-06-2011 09:53
 ولو
ولو يا كامري طول عمرك أرقى وأحلى سيارارت تويوتا وأجملهن ورح تكوني تقيلة عالصناع الأوروبيين
ملك الياباني 03-06-2011 01:54
 يا الله
و الله خرج الوزارة الجديدة ................
KIA KUNG 02-06-2011 23:35
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.