بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

تسرب الصور الأولى لمرسيدس ML الجديدة

07-06-2011

 

أيام قليلة تفصلنا عن الإطلاق الرسمي للجيل الثالث الجديد من مرسيدس M-Class أو كما تعرف أكثر بـ ML، هذه السيارة الـ SUV التي تعتبر فعلياً التجربة الأولى لمرسيدس في هذا القطاع منذ إطلاق الجيل الأول في العام 1997.

وستقوم مرسيدس حسب ما وصلنا في هذا الأسبوع على الأرجح بالكشف عن الصور الرسمية والمعلومات الخاصة بالجيل الثالث من ML، والتي تسربت لها صوراً مسحوبة عبر ماسحة ضوئية (سكانر) لبروشور خاص بالجيل الجديد.

 

 

وبفضل هذه الصور يمكننا تكوين صورة واضحة عن ملامح ML الجديدة، والتي ستشارك شقيقاتها الجدد من مرسيدس شبك التهوية الأمامي والخطوط الرئيسية في الصادم الأمامي، تعبيراً عن الروح الجديد لمرسيدس، كما ستنال أضواء أمامية وخلفية جديدة بالكامل وستحظى بتصميم خارجي أكثر عصرية من سابقه، وسيضاف لها أيضاً سقفاً بانورمياً، فيما لن تخرج في خطوطها الجانبية عن روح الجيلين السابقين، وسنتعرف على تفاصيلها التصميمية عند الإطلاق الرسمي.

 

 

من الداخل ستواصل ML الجديدة السمة الرئيسية لهذا الطراز من مرسيدس والمتمثلة بالفخامة، ويتجلى بشكل واضح كيف ستكون مقصورة هذه الـ SUV الألمانية بتصميم راق وتجهيزات غنية ومواد عالية الجودة وتقنيات متفوقة.

على الصعيد الميكانيكي ستجهز مرسيدس طراز ML بعدة محركات بنزين وديزل ونسخة هجينة، والأهم في ذلك بأن الأخيرة قد تكون مع محرك ديزل عوضاً عن بنزين أو بنزين مع إمكانية شحنها عبر قابس بتيار منزلي.

وسيتم عرضها رسمياً أمام الجمهور في معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم، وسنتعرف معاً على تفاصيلها في الأيام القادمة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 7
 لمين؟؟؟؟
هذا التقرير عن المرسيدس يعني ثقافة عامة ولا شو؟!؟!؟!؟! هذا التقرير لمين موجه؟!؟!؟!؟ مين قادر يشتري مرسيدس من أي صنف في سوريا؟!؟!؟؟! يعني شي 10 بيقدروا يشتروا بسوريا؟!؟!؟!؟ بقى لمين هلتقرير ولا هي أخبار وبس للترفيه؟؟!؟!؟!؟وبعدين أدي رحيطلع سعر السيارة المعلن عنها : 20 ولا 30 مليون ولا بالكيلو؟!؟!؟!؟!؟
رامي 11-06-2011 20:08
 تحسن بسيط
بصراحة التصميمات الخارجية لمرسيدس أقل جمالا من باقي السيارات الألمانية كافة عدا cls - slsو لكن للمقصورة فهي رقم واحد و خصوصا المقود الذي يبدو قبيحا في بي ام و أودي و بالرغم أني احب سيارات فولكس فاكن إلا أنه لا يمكن انكار أن مرسيدس هي الأفضل ...........بعد بورش طبعا
man74 08-06-2011 09:22
 not good
looks like old sorento from the side
KIA KUNG 08-06-2011 02:37
 ناجحة هالمرة على صعيد الشكل
أكيد مرسيدس لا يعلى عليها بالأداء والفخامة بس كان الجيل السابق من الـ M-Class فيه خطوط مضلعة زيادة وهاد الشي صار اخف بالصور الجديدة طبعا هيك أحسن وأحلى وصار في نعومة أكتر بالواجهة أما على صعيد الخلفية الأضواء أحلى من الضوء المربع السابق ... الداخل كالعادة ارستقراطي بالفخامة المعهودة.. بس بتمنى الجيل اللي بعد هاد يكون انسيابي مية بالمية وقتها بتكون مرسيدس عملت ثورة حقيقية بهالفئة بتوقع كم سنة وراح تعملها اكيد مع تجديد كامل اسطولها تباعا...
H.H.H 07-06-2011 20:50
 Mercedes .. the queen
مرسيدس هي الملكة المتوجة على عرش السيارات وبالاجماع.. لا يمكن لأي طراز جديد من مرسيدس إلا أن يكون له كبير الصدى في عالم السيارات، وأن يضع معايير جديدة في فئته. أتمنى أن تحظى M Class الجديدة بالنجاح الكبير الذي لم تنله سابقتيها اللتان لم تصلا للمجد والانتشار الذي وصلت له منافساتها اللدودات X5 من BMW و Q7 من أودي، أو حتى طوارق من فولفاكن وكايان من بورش، مع أن الجيل السابق من M Class لا يقل أناقة وجاذبية عن أي من هذه الطرازات. ستقوم بتعزيز سيارات الـ4×4 من مرسيدس جنباً لجنب مع شقيقاتها G,GL,GLK
Satea 07-06-2011 20:21
 مرسيدس وبس
يا اخي شو هل السيارة شي خيال وغرفتها وتابلوها احلى لك شو خليت للالمان
الياباني 07-06-2011 19:03
 مرسيدس وبس
يا اخي شو هل السيارة شي خيال وغرفتها وتابلوها احلى لك شو خليت للالمان
الياباني 07-06-2011 19:03
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.