بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

أودي A1 تصل إلى السوق السوري

07-06-2011

 

تدخل أودي في فئة جديدة من السيارات من خلال أودي A1 الجديدة التي وصلت إلى السوق السوري. وتجمع A1 المدمجة كل مزايا هذا الصانع الألماني الذي يتخذ من الحلقات الأربع شعاراً له، من تصميم متطور وجودة لا مساومة فيها وفعالية مبتكرة، وكل هذا ضمن مساحة تقل عن أربعة أمتار.

إن تصميم A1 العصري لا يختلف عن تصميم باقي أفراد عائلة أودي. إلا أن شبك التهوئة الكبير ذا الإطار الأحادي، قوس السقف المميز، ودعائم C الجانبية التي تشبه تلك الموجودة في السيارات الرياضية، تأتي كلها ضمن العناصر التي تميّزها عن غيرها. أما المقصورة الداخلية لـ A1 فهي واسعة بدرجة مذهلة، رحبة، ومفعمة بالحيوية. لقد تم إعطاء الكثير من الاهتمام لعدد كبير من التفاصيل التي تركز على المواصفة الرئيسية للـ A1 ، بينما تؤكد المواد المبتكرة والألوان العصرية على الميزة الشبابية لهذه السيارة النخبوية المدمجة. سواء كانت فتحات الهواء الملونة، أضواء LED الداخلية، أو أغطية المقاعد ذات الألوان المتميزة فإن المفتاح الرئيسي لتنفيذ مواصفاتك المفضلة هو برنامج التصميم حسب الطلب. هناك أيضاً مجموعة مختلفة من الألوان التي يمكن الاختيار منها لطلاء قوس السقف.

 

 

تأتي أنظمة المعلومات الترفيهية والوسائط المتعددة المتوفرة في أودي A1 مباشرة من تلك المتوفرة في فئة الطرازات الفاخرة على غرار نظام MMI navigation plus الملاحي، الذي يشكل مركزاً متعدد الوسائط يضع معاييراً جديدة في فئة السيارات المدمجة سيما وأنه نظاماً مقتبساً من حاملة راية علامة أودي وهي A8 الجديدة.

تمتاز أودي A1 الجديدة بقدرتها العالية على توفير متعة قيادة استثنائية، ويعود الفضل في ذلك إلى إعداداتها الرياضية حيث زودت بمحرك TFSI بسعة 1.4 ليتر مكون من أربع اسطوانات بقوة 122 حصاناً، وهو يمتاز بتوفيره الكبير للوقود، وتبلغ كمية الاستهلاك القياسية 5,3 ليتر لكل 100 كم. ويتبع مبدأ تصغير الحجم من خلال استخدام محرك صغير معزز بشاحن هواء (توربو) كبديل للسعة الكبيرة للمحرك كما يساهم نظام استعادة الطاقة في تقدم المزيد من الفعالية التي تأتي تتوفر قياسياً في أودي A1.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من عملاء A1 الشباب يعيشون في المدن الكبيرة وهم مهتمون بالتصميم، الموسيقى، الموضة والرياضة. تأتي A1 مع إعدادات مطورة خصيصاً للبلدان الحارة، باقة خدمة 4 سنوات/60,000 كم وضمان لمدة 3 سنوات.

 

عن وكالة أودي سورية

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 7
 
سيارة حلوة بس لو كان سعرها مليون مفللة بس مليونين نص
أحمد 12-06-2011 09:23
 سعرها ----كتير ---غالي
يعي سيارة حجم صغير وامكانيات محدودة ومافي شي جذاب ومليونين وشوي ---طيب ليش ---يعني الوكيل ما درس حالة السوق ولا هو عايش بكوكب تاني ---بعدين سمحولي شوي الوكالات يلي برا بحملو السيارت الصغيرة على الكبيرة منها يعني شي بيربح وشي مابيربح ---بقا كل السيارات بدن يربحوا فيها ----مومعقولة لازم يكون في شوية رحمة
الياباني 11-06-2011 15:02
 رامي
هي السيارات لما تنزل بالسوق لمين عم تيجي؟؟؟؟ تلت ارباع الشعب يادوب قادر يأمن حق صباط ولا بوط ولا شحاطه مين وين لوين الاودي . وشريحة قادرة على الشراء من فئة السيارات الرخيصة ومعظم القادرين على شراء هذه السيارات الرخيصة بتكون بالتقسيط. اما الفئة القادرة على شراء سيارة محترمة فهم ندرة. اما الشريحة القادرة على شراء السيارات الرياضية والمترفة فهم معدودين بسوريا أمن واحد يا دوب . فبقى لمين هلعروض عن الاودي والمرسيدس والبي إم واللكزس وغيرها؟؟؟!!!
لمين؟؟؟ 11-06-2011 12:34
 السعر
مليونين نص تقريبا على علمي
طارق 08-06-2011 09:58
 يابلاش
رحت شفتها بالوكالة سعرها 2550000 يابلاش
هاوي 08-06-2011 01:46
 
بتمنى من شركة أودي أن تكتب جانب شعار أودي المانية ورد وفل وحارقة قلوب الكل شو أبو جانتي أحسن منهم يعني ؟؟
Samo 08-06-2011 00:04
 !!!
منتظرين السعر!!
A Fan 07-06-2011 18:07
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.