بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

SUV جديد وفريد من إنفينيتي قريباً!

08-06-2011

 

تشتهر نيسان بطرازات الـ SUV المتنوعة والكثيرة ضمن سلسلة إنتاجها، وهي الخبيرة في هذا القطاع وخبرتها تعود إلى عقود وعقود، وقد نقلت هذه الخبرة والشهرة إلى فرع الفخامة لديها إنفينيتي، والتي لديها أيضاً مجموعة شبه متكاملة من طرازات الـ SUV.

وتحضر الأخيرة حالياً طرازاً جديداً سيكمل مجموعتها في الـ SUV وسيحمل اسم JX على أن يقع بين طرازي FX وQX، وسيتميز بأنه ذو حجم مدمج أكثر من الأخير مع وجود صف ثالث من المقاعد ضمن مقصورته التي ستستوعب 7 ركاب.

 

 

وقد تم إلتقاط صور له أثناء التجارب في الولايات المتحدة الأمريكية، ويظهر من الصور تأثره بالإختبارية الرائعة إيثريا على صعيد التصميم الذي سيكون فريداً، وستُجهز بمقصورة ذات لوحة قيادة مذهلة في تصميمها حسب ما ذكرت الشركة، كما أن المقصورة ستكون إستثنائية على صعيد المرونة والرحابة وسهولة التعامل معها.

وستوفر إنفينيتي طراز JX في الأسواق بدءاً من ربيع العام 2012، على أن تعرضه بشكله التجاري في معرض لوس أنجلوس خريف العام الجاري، ومن المرجح أن تعرض خلال الأشهر القادمة نسخة اختيارية تمهيدية للنسخة التجارية في المعرض الأمريكي.

وسنتعرف على كل جديد عن هذا الطراز فور توفر المعلومات الرسمية عنه.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 الله على 2004
it looks like Santafe!!!
KIA KUNG 08-06-2011 22:39
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.