بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

TAM أحدث إبداعات كيا!

09-06-2011

 

نجاح كيا وهيونداي في فئات السيارات التقليدية، كالسيدان والهتشباك والميني والـ SUV، وقدرتهما على إثبات التطور التقني والصناعي الذي وصلتا إليه، دفعهما إلى الدخول في فئات جديدة ومبتكرة، كطرازي سول وفيلوستر.

وعلى ما يبدو فإن كيا مسرورة بتجرتها مع سول، وتعتزم تكرارها مع نسخة أخرى تنتمي إلى أصغر أحجام فئة الـ MPV، وتم رسم صورة لها تفصح عن ملامح هذه السيارة الجديدة التي ستحمل اسماً أولياً هو TAM، قد يتم استبداله عند إطلاقها رسمياً.

وستتميز TAM بتصميمها المرتفع وطولها وعرضها المدمجين، أسوة بالسيارات المنتشرة بكثرة في الأسواق اليابانية، كما سيفتح بابها الخلفي بطريقة انزلاقية، فيما من المرجح أن تُزود بمحرك شقيقتها الصغرى مورنينغ الثلاثي الأسطوانات وبسعة 1.0 لتر.

أخيراً، سيتم الكشف عن TAM في النصف الثاني من العام الحالي، ومن غير المستبعد أن تسوق في أسواقنا وفي أوروبا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 nice mini van
nice mini van and good for people to implement it for both city car and family car.
KIA KUNG 11-06-2011 13:41
 نسخة عن فولكس فاغن بولي
مجرد مقارنة لصورتي السياراتين يظهر تطابق في نسب الأبعاد والخطوط وحتى شكل غطاء المحرك وحجم وشكل الرفاريف الجانبية وطريقة توضع الزجاج الجانبي وشكل الشمعات والأبواب... وأعتقد جازما بأن كيا تستهدف فولكس فاغن بهذه السيارة إذا كانت بنفس الأبعاد ونفس عدد الركاب وهذا ما اتوقعه. أما على صعيد التصميم والشكل فهي جميلة ومقدمتها مميزة وعصرية جدأ وتنهل من روح كيا الشيء الكثير. بكل الاحوال سيكون لها سوق واعد إذا ماتحولت للإنتاج التجاري...
H.H.H 09-06-2011 21:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.