بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

لينكولن تطمح لمستقبل باهر يجمع مزايا بي إم دبليو ولكزس!

13-06-2011

 

لينكولن اسم عريق ومرتبط بالسيارات الكلاسيكية الفارهة وذات التصاميم المحافظة والأنيقة... وحتى السيارات الرئاسة الأمريكية، ولكن هذا قبل القرن الحالي بالتأكيد، فأيادي مصممي فورد لم تبق على أي صورة طيبة لسيارات لينكولن اليوم، وعبثوا بتصاميمها كثيراً وجعلوها عبارة عن سيارات غريبة الأطوار!!

 

"لينكولن MKS"

 

وبعد تصفية فورد لميركوري والعلامات السابقة من لاند روفر وجاكوار وفولفو وتصفية أسهم مازدا التي كانت تمتلكها، لم يبق في الميدان إلا علامة لينكولن تحت لواء فورد، وبفضل تعاملها الجيد مع الأزمة المالية في العام 2008 وما بعد، ونجاح عملياتها في الأسواق العالمية، بدأت فورد بشكل جدي بالتحضير لإنطلاقة جديدة لعلامة لينكولن لتعيدها إلى المكان الصحيح.

وتعمل الشركة الأمريكية حالياً على تطوير 7 طرازات جديدة من لينكولن، وسنتعرف على نسختين مجددتين في معرض لوس أنجلوس شهر تشرين الثاني القادم، وهما السيدان الكبيرة MKS، والـ SUV المتداخلة الأوجه أو الكروس أوفر والبعيدة كلياً عن المنطق في عالم السيارات في تصميمها MKT.

 

"لينكولن MKT... لا ندري كيف تمت الموافقة على خطوطها الخارجية قبل الإنتاج!"

 

وبحسب مصادر رسمية من فورد سيتم تحسين تصاميمها وحذف الخطوط الغريبة منهما ووضع لمسات جذابة والاتبعاد عن التعقيدات السابقة، فضلاً عن تعديلات ميكانيكية شاملة أهمها اعتماد محركات من عائلة إيكوبوست المتطورة والمنخفضة الاستهلاك.

كما أكدت مصادر فورد بأن الغاية من لينكولن في المستقبل ستتمثل بجمع متعة القيادة في سيارات بي إم دبليو ورقي سيارات لكزس معاً في سيارات لينكولن، وتدرك فورد بأن ذلك ليس بالأمر السهل، إلا أنها واثقة من قدراتها ومن مراحل العمل التي قطعتها في سبيل ذلك.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 2
 أحلى مؤخرة
سبحان الله تميز.
ANDY 13-06-2011 23:10
 بالله هيك ؟
هاد اكتر خبر سمعتو بضحك بحياتي ...والله هاللينكولن بحبو النهفات كتير
musam 13-06-2011 20:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.