بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصور والمعلومات الرسمية الأولى لرينو - سامسونغ SM7 الجديدة

15-06-2011

 

تعرفنا خلال معرض سيئول الدولي للسيارات قبل شهرين، على الوجه الاختباري للجيل الجديد من السيارة الكورية الفرنسية لفئة النخبة سامسونغ SM7، والتي بدت بهويتها الاختبارية بأنها ستضع رينو ومملوكتها الكورية سامسونغ على اعتاب عصر جديد من السيارات العائلية الفاخرة، والتي تنشد رينو من خلالها تعزيز تواجدها في أوروبا وإقحام سامسونغ هناك كعلامة جديدة تحت لوائها.

أما اليوم فقد تم الإفصاح عن الصور والمعلومات الرسمية الأولى للجديدة SM7، والتي جاءت تجارياً كما توقعنا بشكل مطابق تقريباً للشكل الاختباري بتصميم أكثر عصرية وحيوية مما سبق، يجمع ما بين الهوية الآسيوية لسامسونغ والروح الأوروبية الراقية لرينو، ويتبنى خطوط شاملة متموجة وأخرى نافرة وبارزة تمنحه شخصية عالمية تناسب كافة الأذواق، مع فخامة واضحة ومتماشية مع المفهوم السائد لسيارات الكوبيه من ناحية الجانب والمؤخرة.

 

 

وتبرز المقدمة بخطوط انسيابية ومكونات مميزة كشبك التهوية الكبير بخطوط متوازية تم تعديلها قليلاً عن الاختبارية يلتف عليها خط مكمل تعلوه شفة كرومية لغطاء المحرك، وفتحات جانبية سفلية مميزة مع تشطيبات وعيون دائرية ضمنها، فضلاً عن الأضواء الأمامية الـ LED وانتفاخ مميز وسط غطاء الصندوق ونظير له على غطاء الصندوق الخلفي على شكل شفة. كما يميز المؤخرة الصادم المدمج بهيكل السيارة والمصابيح الخلفية الناعمة المنسحبة إلى الجانب، ومكونات رياضية لمزيد من الترف عليها متمثلة بفتحات الكروم للعادم والإطارات الرياضية بقياس كبير على الجانب.

 

"SM7 الاختبارية"

 

فنياً ستبنى SM7 على قاعدة العجلات D التي تتشاركها مع بنات عمها من نيسان ماكسيما وتيانا، أما على صعيد المحركات فتتضمن عائلة من المحركات الكبيرة تبدأ من المحرك 2.5 لتر سداسي الأسطوانات على شكل V باستطاعة 182 حصاناً وعزم 32 كغ.م، يليه محرك النخبة بسعة 3.5 لتر V6 باستطاعة 251 حصاناً وعزم دوران 33.5 كغ.م.

أخيراً لم تفصح رينو- سامسونغ بعد عن الصور الداخلية للسيارة بانتظار تقديمها لنطلعكم عليها، بينما تشير التوقعات كما ذكرنا أعلاه إلى احتمال كبير لدخول سامسونغ إلى أوروبا كعلامة مستقلة من رينو، كما تنوي الأخيرة أيضاً تسويق SM7 الجديدة تحت شعارها وتحت اسم سافران كما جرت العادة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 8
 حاجة فزلكة
يعني اللي عم يتفزلك ويحكي ويقول انو السيارة فاشلة او بتهوي او غير مناسبة وموديلها مو عاجبو يشرف يصمملنا موديل او يخترعلنا شي سيارة على اساس هو كتير فهمان بالمصلحة وعم يحكي عنها تقول راكبها للسيارة وهي اساسا لهلء ما اعتمدوها يعني قابلة للتعديل ومانزلت بالسوق فا مع احترامي للجميع ياريت ماحدا يتفزلك واللي بدو يتفزلك يكون احسن من اللي عم يتفزلك عليه ( اي الشركة المصنعة مين ماكانت تكون ) ونحمد الله انو عم يبعتولنا سيارات نركبها تحياتي للجميع السيارة بتعقد مبدئيا وبنشوفها بس تنزل ع ارض الواقع وبنجرب
مهند بريجاوي 18-06-2011 23:00
 حلللو
والله شي حلوة وسيارة توحي بالرصانة بس اذا ما زودت بمحركات عليا القيمة غير هالمحركين من حيث السعة للقوة فمنافستا رح تكون محدودة الا اذا كان السعر مغري جداااااا
musam 18-06-2011 00:53
 wow
so nice , and good for it expected price.
KIA KUNG 17-06-2011 03:02
 حلو
سيارة رائعة
hazem 16-06-2011 12:00
 موحلوة
فاشلة
عبد 16-06-2011 04:45
 
بتجننننننننننن
bakri999 16-06-2011 00:35
 راي
كنت اتمنى من الشركة الصانعة سامسونج ان تكون مقدمة السيارة اكثر فخامة و جاذبية... بينما نراها قد اتت عادية جداااا و لا تنسجم مع خلفية السيارة او شكلها الجانبي
ترانس ام 16-06-2011 00:16
 perfect
its v nice like the beutiful teanal
hani 15-06-2011 20:37
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.