بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

شفروليه كوبالت الاختبارية: سيدان عالمية صغيرة

19-06-2011

 

ضمن مشاركة جنرال موتورز في معرض العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس عرضت سيدان اختبارية جديدة باسم كوبالت، وجاءت بحلة اختبارية أقرب ما تكون للسيارات التجارية الجاهزة للإنتاج، وبحسب جنرال موتورز ستكون هذه السيدان الصغيرة الحجم سيدان جنرال موتورز العالمية لتلحق بشقيقتيها الأكبر كروز وماليبو.

وكوبالت ليس بالاسم الجديد، فهو اسم السيدان المدمجة الحجم من شفروليه لسوق الولايات المتحدة، وبيع منها في سنوات عمرها ما بين 2004 و2010 أكثر من مليون وحدة، والنسخة الاختبارية تتمتع بتصميم عصري وحديث وبعيد عن التكاليف وتألفه العين بسهولة، وأبرز المعالم الخارجية هي الخطوط الجانبية المميزة بين البابين.

 

 

وتم تزويد كوبالت ببعض اللمسات الخارجية التي تعتبر اختبارية لسيارات السيدان الصغيرة، كالعجلات بقياس 17 بوصة وأضواء الـ LED، بينما تعتبر المقصورة من الداخل قريبة وبنسبة كبيرة جداً من السيارات التجارية، مع لوحة قيادة أنيقة وبسيطة ولوحة عدادات تتماشى مع روح سيارات شفروليه الجديدة.

وبحسب شفروليه سيتم تزويد كوبالت بمرحات تتراوح سعاتها ما بين 1.3 إلى 1.8 لتر، وستكون حاضرة في الأسواق خلال عام على أبعد تقدير وفي معظم أسواق شفروليه العالمية.

 

 

وقد أثارت كوبالت هذه فضولنا، هل ستكون هي بديلة أفيو في أسواقنا وسيتم حصر أفيو المستقبل في الأسواق الأمريكية والأوروبية... نرجو أن تكون الإجابة "لا".

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 3
 
من الخلف ليست جميلة أبدا
fg 22-06-2011 05:24
 Cobalt
اسم رنان Camaro, Corvette, Cobalt. Camino, Corssica, Cavalier, Captiva, Cruse, ..................
KIA KUNG 20-06-2011 12:16
 المهم السعر
أهم شي سعر السيارة وهل هي بالمتناول ولا اسعار من فوق الاساطيح
رامي 20-06-2011 10:55
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.