بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

رينو ميغان RS تروفي تحطم الرقم القياسي على حلبة نوربورغرينغ

21-06-2011

 

نسخة مطوّرة وملتهبة من الهتشباك ميغان III أشرف على تطويرها القسم الرياضي من الصانع الفرنسي رينو سبورت، باسم ميغان RS تروفي استطاعت مؤخراً أن تحطم الرقم القياسي العالمي للدوران حول حلبة نوربرغرينغ الألمانية الشهيرة لتكون بالتالي أسرع سيارة إنتاج تجاري تندفع بعجلاتها الأمامية.

 

 

تحقق هذا الإنجاز خلال قيام لوران هورغون سائق التجارب والتطوير لرينو سبورت، بقطع الحلبة الشهيرة بوقت لم يتجاوز الـ 8 دقائق 7 ثواني و97 جزء من الثانية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن رينو ميغان RS تروفي تتمتع بمحرك سعة 2.0 لتر مزود بشاحن هواء يولد قوة 261 حصاناً و36 كغ.م من العزم، أي بزيادة 15 حصاناً إلى الاستطاعة و20 كغ.م للعزم بالمقارنة مع المحرك الموجود على نسخة ميغان RS العادية. وخلال تحقيقها لهذا الرقم العالمي تم تجهيز ميغان RS تروفي بإطارات بريدجستون مخصصة للقيادة السريعة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 3
 معجب
هي احلى سيارة قد رأيتها بحياتي بس اكيد مو اسرع سيارة اكيييييييييد
عاشق الرينو 13-07-2011 01:37
 يا حرام
بعد قراءتي للمدعو الساموراي الياباني العزيز تبين لي انه لا يمت لعالم السيارات بصلة اولا ؛ذكر بأنها /فاشلة/ احب ان افيدك ايها الساموراي بهذه المعلومة / ان شركة رينو تأسست منذ عام 1899 / ثانيا : ذكر انها /مالا عرفانة شلون بدها تنشط مبيعاتها . مو بس هيك عم ينصحها انها تنتفض قبل ما تفلس/ ؟؟؟ لذلك سأطمئنك ايها الساموراي بأن نتائج مبيعات شركة رينو خلال الربع الأول من العام الجاري، بزيادة نسبتها 15 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام 2010
كلمة حق 23-06-2011 01:37
 مجرد دعاية
شركة رينو الفاشلة للاسف مالا عرفانة ياحرام شلون بدا تنعش وتنشط مبيعات الشركة في ارجاء العالم وخصوصي في اوربة وميغان الجديدة سيارت كتير بشعة وفاشلة واذا تمت رينو على هذا الطريق رح تفلس ارجو من رينو ان تنتفض عما قريب لانو هي شركة عريقةوذات تاريخ مو محدست نعمة متل غير شركات ؟؟
الساموراي الياباني 21-06-2011 20:50
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.