بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ميتسوبيشي ايفوليوشن ستعود من جديد مع قلب هجين!

23-06-2011

 

بعد قرار ميتسوبيشي بإيقاف سلسلة طرازات ايفو من لانسر، والذي أصاب عشاق السيارات والسرعة في العالم بصدمة أعادت للأذهان ماضي تويوتا مع سوبرا وهوندا مع الرائعة NSX، حبس متتبعي عالم السيارات أنفاسهم بانتظار قرارات ميتسوبيشي النهائية حول مصير هذه الأسطورة الحية.

 

 

وراجت أخبار مفادها بأن ميتسوبيشي قد تطرح بديلة لايفو ولكن خضراء، أي أنها ستكون إما مزودة بمحرك ديزل نظيف (تخيلوا سيارة سوبر رياضية وبمحرك ديزل!) أو هجينة!، وبحسب المصادر مؤخراً فإن الخيار الثاني هو الخيار الذي ستأخذه ميتسوبيشي في بديلة ايفو العاشرة مع محرك كهربائي مماثل لسيارتها i-MiEV وبتقنية وتصميم من سيارة اختبارية باسم PX-MiEV ظهرت في معرض طوكيو 2009.

وستسير ايفو المستقبل عند السرعات البطيئة والمتوسطة عبر محرك كهربائي فقط، وعند انخفاض طاقة المدخرات سيتولى محرك وقود بسعة 1.6 لتر تشغيل مولد كهربائي لتزويد المحرك الكهربائي بالطاقة اللازمة لمتابعة السير، وعند السرعات العالية سيشترك كل من محرك الوقود والكهرباء في دفع السيارة بشكل مباشر للحصول على أداء متفوق.

وبالطبع ستكون ايفو رباعية الاندفاع ومزودة بأعلى التقنيات المساعدة في القيادة والحصول على أفضل درجات التحكم، وسننتظر الأيام للتعرف على المزيد من التفاصيل.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 3
 ملامح اسطورية
انها بشكلها الجديد تتحدى كل منافس لها من سوبارو وغيرها من هذه الفئة وتضيف لمساتها المستقبلية على هذه الفئة من السيارات وتكون بهذا الموديل الجديد قد تقدمت في الصدارة ونرجو ان تحصد الجوائز وتكون في الراليات في المقدمة
عاشق فنات من الدرجة الممتازة 27-06-2011 11:31
 إيقاف طراز لانسر إيفو
أنا برأيي هالفئة من السيارات هي الأجمل على الأطلاق و الأكتر إثارة وحركية و شبابية و بتصور أنو سيارة متل أيمبريزا أس تي آي أو لانسر إيفوليوشن أحب على قلب الشباب من سيارات خرافية و غير عملية متل فيراري أو لامبورغيني. ما بعرف شو أحكي .رح قول أنا حبيت عالم السيارات من ورا اللانسر إيفو. و كتير شباب حول العالم .و كتير تعديلات و تغييرات. باختصار. اذا إيفو وقفت في شمس من عالم السيارات رح تغيب.
آزر 24-06-2011 00:24
 ياباني وبس
احلى واسرع واقوى وانعم سيارات هي اليابانية وبلا كوري بلا موري
محمد 23-06-2011 22:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.