بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

نيسان تكشف عن خطة طموحة و66 طرازاً جديداً!

27-06-2011

 

 

أعلنت شركة نيسان اليابانية عن خطة طموحة للسنوات الست القادمة، تستهدف من خلالها توسيع أعمالها على كافة الأصعدة، من مبيعات وأرباح وطرازات جديدة وفئات جديدة، بغية تحسين تواجدها في العالم وأرباحها وزيادة حصتها في سوق السيارات العالمية.

والخطة الجديدة تحمل اسم نيسان باور 88 والهدف الرئيسي لها هو أن تبلغ حصة نيسان 8% من السوق العالمية للسيارات، وأن تصبح نسبة الأرباح الصافية 8% من مجمل العمليات التشغيلية، وذلك حتى نهاية العام 2016، وستطلق خلال الفترة من 2011 إلى 2016 مجموعة من الطرازات الجديدة التي ستغطي ما نسبته 92% من فئات عالم السيارات والأسواق العالمية وبواقع 66 طرازاً جديداً.

وستركز أيضاً نيسان مع حليفتها ضمن المجموعة رينو على السيارات الكهربائية، ليصل عدد الوحدات المباعة من الشركتين إلى 1.5 مليون سيارة كهربائية سنوياً.

كما ستشمل خطة نيسان التركيز على الابتكار والسرعة في النمو، والانتشار في الأسواق النامية خصوصاً الرباعي الجديد في خارطة عالم السيارات، الصين والهند وروسيا والبرازيل، كما ستُنشط علامة إنفينيتي وقطاع السيارات التجارية من شاحنات وبيك أب وما إلى ذلك.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 3
 good thing for nissan
انا اعتقد ان نيسان ستصبح اكبر مصنع في العالم بعد هذه الخطة ولكن اتمنى ان تنتج سيارات سوبر رياضية جديدة بسعر معقول كالاسطورية نيسان جي تي ار وجي تي ار سكاي لاين حين ان لاولى يبلغ سعرها 4مليون وثمانمئة الف وبقوة 442 حصان وبشاحن توربو مزدوج
homam 03-07-2011 22:01
 و نحنا كمان
يعني نفس الخطة الخماسية يلي راسمها معمل دخان شام عفواً قصدي سيارات شام . و لكن مع بعض التعديلات . طراز واحد خلال 66 عام .
ياسين 28-06-2011 19:36
 شي بيرفع الراس
و الله هل الكارلوس غصن بيرفع الراس و ياريت يجي يستلم عنا مصنع سيارة الشام شي سنة زمان بلكي بنصير نركب وطني و حاجتنا خلافات تافهة بين مناصري الصناعات الاجنبية و منوقف نسمي حالنا ألماني و ياباني و كوري و بنصير بس سوري
man74 27-06-2011 18:46
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.