بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مصنعان جديدان لفولكس فاغن في الصين

30-06-2011

منحت حكومة الصين الضوء الأخضر لفولكس فاغن الألمانية أكبر مجموعة لصناعة السيارات في أوروبا، لبناء مصنعين جديدين للسيارات في الصين، في مدينتي فوشان ويازهينغ، وقد تم التوقيع على الموافقة النهائية في برلين يوم الثلاثاء الماضي، في اجتماعٍ ضم رئيس مجلس إدارة فولكس فاغن ورئيسها التنفيذي السيد مارتن فينتركورن ورؤساء الشركات الشريكة الصينية.

 

 

وسيكون المصنع الموجود بمدينة يازهينغ بالشراكة مع مجموعة فولكس فاغن- شنغهاي أوتو، في حين أن المصنع الأخر في مدينة فوشان، التي تقع جنوب الصين سيكون شراكة بين مجموعة فاو الصينية ومجموعة فولكس فاغن، وستكون الطاقة الإنتاجية لكل مصنع على حدة 300,000 سيارة سنوياً، على أن يبدأ الإنتاج بحلول بداية عام 2013 .

ومن المعلوم أن الصين أصبحت الآن أكبر سوق للسيارات في العالم، ومن المتوقع تضخم هذه السوق في المستقبل، وقد أضاف السيد مارتن فينتركورن أن مجموعة فولكس فاغن تعتزم الحصول على حصة كبيرة من هذه السوق الضخمة والواعدة، من خلال ضخ استثمارات بقيمة 10.6 مليار دولار من الآن وحتى العام 2015، ليس فقط لبناء المصنعين الجديدين ولكن لزيادة القدرة الإنتاجية لمصانعها القائمة في نانجينغ وتشنغدو لرفع طاقتها الإنتاجية إلى 350,000 سيارة سنوياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 3
 ملعوبة
والله حلوة وملعوبة. هم يركبوا السيارات الناجحة ويصدروا لنا السيارات ... الناجحة (كي لا يزعل أحد مني).
تايواني 01-07-2011 18:24
 الصين
التنين الصيني يسيطر ...
musam 01-07-2011 13:23
 ليش مابتوصلنا ههالسيارات
ليش مامنستورد هالسيارات من الصين اكيد رح يكون سعرها رخيص واحسن من الصيني اللي عنا في كتير معامل بالصين من هل القبيل
محمد 01-07-2011 03:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.