بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صورة وتعليق

لماذا أفضل سائقة التاكسي؟

30-06-2011

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\سائقة-التاكسي.jpg

 

 

إن سألتموني فإني أفضلُّ ركوب سيارة تاكسي تقودها امرأةٌ على تاكسي رجالية، وليس مردُّ ذلك إغراء الأنثى وحده.. ولكني سأستريح على الأقل من ثرثرة سائقي التاكسي وشكواهم، ومن محاولات بعضهم استدراجي في الكلام!.

وقد توافقوني الرأي بأنَّ سائقة التاكسي ستكون بالتأكيد أكثر لطفاً ولباقة من زميلها الذكر، ولن تتدخل في حديثك إن تشاركت ركوب التاكسي مع صديقٍ أو صديقة! وأتوقع ـ أقول أتوقع ـ أنها لن تجادل في التسعيرة كما يفعل السائقون الذكور!.

منذ مدةٍ لم يكن في وسعنا تصور قيام امرأةٍ حسناء بقيادة تاكسي، وها هي الصورة تغير قناعتنا وربما سيعرف أبناؤنا غداً هيمنةً أنثويةً على هذه المهنة ولعلهم في ذلك جِدُّ محظوظين رجالاً كانوا أم إناثاً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 6
 رد على الاخanas.r
عذرا منك يا اخ انس ضحكتني كثير يعني المرأة يلي بتتجرأ وبتشتغل شوفيرة تاكسي ما راح تفرق معها أذا طلع معها رجال لحالو وبعدين اللة خلق الرجل والمرأة واعطى كل واحد فيهن مهماتو الخاصة ولا ليش رب العالمين كلف سيدنا محمد بالدعوة الاسلامية وما كلف اي امرأة لان الرجل اقوى وقادر على تحمل الاعباء فلذلك لكل من الجنسين مهماتو الخاصة وشكرا جزيلا الك
@عاشق الشفر@ 16-01-2012 01:26
 قال ما عم توفي معون
بيقولولك انو ما عم توفي معون و شغلة صارت ما تطالع هما و من هل الحكي و انا كل يوم بوقف بالشارع و بتفرج ع كل تكسي بعدي و بتلقي نصون معدلين و احلا شي بتلاقي مركب سبويلر و اضوية و كشافات زينون و مسجلة من الي بحبا قلبك و اضوية من تحت السيارة و مبدل الاشطمان و زمور بيصرع تقول شحن عم يزمر و من هل امور يعني بيكون حاطط شي 30 الف تعديل و بيقلك بدو زيادة ع العداد
VW Golf 04-07-2011 01:52
 قرف و فرق
قرفت التكاسي من ورا الشوفيرية لمدة 15 سنة كل واحد بدو يساوي حالومعلم ويلط 50 ل.س فوق تعرفة العداد هادا إزا شغلو غير الأخد والعطا يلي بلا طعمة و التذمر و اسعار البانزين وماعم توفي و السيارة مو لأ إلي بشتغل عليها صرلي يومين ..إلى أن طلعت من فترة شهر ونص مع سائق من إدلب , بلشنا ناخد و نعطي في أمور ممنوعة بعد كسر حاجز الخوف من الآخر وإفتراض كون السائق من الجماعة الأخيار ,, تلاقت وجهات النظر ولأول مرة شعرت بالراحة بتكسي في النهاية طلع العداد 80 عطيتو 100 ولأول مرة عن طيب خاطر.اعتبرت الفرق حق التعبير!
محمد علي ديك 02-07-2011 09:34
 والله ما بتسترجي
بدكن الصراحة انو عنا اذا صارت الأناث سائقات سيارات مارح تسترجي توقف للرجال اذا كان لحالو لانو باكلا بعيونو أكل وما بتوقف لزبون الا بحاتين اذا كانت امرأة او زلمي معو امرأة صح ولا غلط؟
Anas.r 01-07-2011 23:46
 مو شرط
والله بس هالشوفيرية ليعيدو تأهيل سياراتون ويعتنوا بنظافتها الداخلية والخارجية ساعتها مابتفرق لاالسائق امراة او رجل بالنسبة خصيصا للسيارات العمومي
عماد 01-07-2011 12:24
 والله لا هيك و لا هيك
التكنواوجيا الجديدة تعدنا بالكثير من التغييرات و لقد نقل موقع فنات و غيره اخبارا عن تسيير سيارات المانية كنوع من التجارب بدون سائق نعم بدون سائق و لن يكون انتظارنا طويلا حتى نرى هذه السيارات في الشوارع الاوربية و الامريكية على الاقل ، على كل بشان السائقة الانثى انا ايضا غير متزوج فحاول الزواج يا اخي و ارتاح و مبروك سلفا
توفيق 30-06-2011 21:49
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.