بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

اللمحة الأولى لتويوتا كامري الجديدة كلياً!

02-07-2011

 

تحضر تويوتا لسيدانها الأشهر في العالم وإحدى أبرز وأكثر سيارات السيدان الكبيرة مبيعاً في العالم على الإطلاق، ألا وهي كامري رمز فئتها ورائدتها في الولايات المتحدة على مر عدة عقود، ومن هذه المكانة الكبيرة لها والتي هي بغنى عن ذكرها كشف المدير التنفيذي لتويوتا بنفسه السيد أكيو تويودا عن أول لمحة للجيل الجديد من كامري في فيديو مقتضب.

 

 

وتظهر في الفيديو لمحة بسيطة عن الضوء الأمامي لكامري الجديدة والذي يظهر مختلف بشكل كامل عن ضوء الجيل الحالي، وقد صرح السيد تويودا بأن كامري الجديدة ستكون أفضل كامري على الإطلاق إلى الآن وستفوق كل التوقعات، كما أنها ستكون متفوقة في جودة الصناعة والأداء واستهلاك الوقود والأمان وجميع الأصعدة أمام المنافسين.

أخيراً، سيكون الإطلاق الرسمي لكامري في جيلها الجديد في خريف العام الحالي، وسنتعرف على كافة تفاصيل هذه السيارة التي ستكون متفوقة حسب وعد السيد تويودا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 4
 الكوري جميل
لاتشتهر تويوتا بشكل عام بالتصميم الجميل بقدر ماتشتهر بالعملانية فمواطنتها هوندا ونيسان تعتبر ذات تصاميم أفضل رغم أن مازدا أصبحت الأجمل ولاشك أن تصميم أوبتيما وسوناتا جميل جدا وصعب التغلب عليهما ونحن نتكلم عن الجمال فقط بغض النظر عن أي شي آخر وصورة الضوء المرفقة بالمقال تثبت أنها لن تكون ذات تصميم رائع أو غير مسبوق والمكتوب مبين من عنوانه, شكرا فنات
نضال 05-07-2011 06:45
 متشبهو الكوري للياباني
ياشباب متشبهو الكوري للياباني أي ما فشررررر بكرا شوفا يا أبو علوش وأنا ناطر تعليقك
أبو جهاد 04-07-2011 18:14
 لا أعتقد
لا أظن أنها ستكون أجمل من الـ optima وأحلى من الـ sonata إذا بدك أنت وياه بتعرفو قيمة الكامري الحقيقة فهي من موديل 98 - 2002 وما أعلى من ذلك فهي سقطه بحق toyota إيش ورانا ننتظر ونشوف . . . بس تذكرو كلامي في السطر الأول
أبو علوش 04-07-2011 00:20
 
اي لئا كتير بينت معنا
ابو جماجم 03-07-2011 20:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.