بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: بورشه تحضر 991 بديلة لـ 911!

06-07-2011

 

أفخر ما تصنعه بورشه عبر خطوط إنتاجها هو طراز 911 الأسطوري، والذي تتنوع فئاته واستطاعة محركه، ويمثل إحدى أيقونات السرعة على الكرة الأرضية، ويرمز إلى ذروة التقدم التكنولوجي في السيارات السوبر رياضية والأداء الذي لا تشوبه شائبة.

وقام أحد المواقع الإلكترونية الإيطالية بنشر صور لخليفة طراز 911 المرتقبة والتي ستحمل على الأرجح اسم 991، وذلك بعد أن التقط أحد جواسيسها صوراً للأخيرة أثناء تجربتها على شوارع مدينة تورينو الإيطالية، ويظهر في الصور حفاظ بورشه على تراثها عبر شكل شبه موحد للهيكل بين جميع الأجيال، بينما ستنحصر الاختلافات فعلياً في الأضواء الأمامية والخلفية.

 

 

وحسب الصور يمكننا التنبؤ بأضواء خلفية كبيرة الحجم وأضواء أمامية غير مسبوقة لدى بورشه، كما ستتميز أيضاً المؤخرة بأربعة مخارج للعادم، وسنتعرف على الصور فور إطلاقها رسمياً في معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم.

ميكانيكياً، لن تستغني بورشه عن محركها الصندوقي المنبطح ذو الأسطوانات الست، وستستخدم حسب المعلومات الأولية علبة سرعات يدوية جديدة من 7 نسب أمامية... ولم يتبقى لدينا إلا أن ننتظر الأسابيع القادمة للتعرف رسمياً على بورشه 991 الجديدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 يا اخي الا لماني غير وخاصة بحضور بورشيه
يعني بورشيه بورشيه الالماني الاصيل والسرعة والثبات والشكل والمظهر الجذاب والانسيابية المثيرة والخلفية المطورة والجذابة
عاشق فنات من الدرجة الممتازة -الياباني 07-07-2011 15:29
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.