بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

كيا: التحضير لتقديم نسخة اختبارية من كوبيه رياضية جديدة

09-07-2011

 

تتسارع خطوات نمو شركة كيا الكورية في عالم السيارات وانخراطها في قطاعات السيارات المختلفة، فهي الآن تنوي الخروج عن نمطها المألوف بتقديم طرازات ناجحة بعمليتها وسعرها المنافس إلى فئة السيارات ذات الطلب الخاص أي السيارات الرياضية، وهذا ليس علينا بالخبر الجديد عن كيا فهي تقريباً منذ العام 2006 وهي ترسم على هذا المنوال، ولكن الآن بدأت تأخذ المنحى الجدي بتنفيذ مشروعها. فقد نشرت مجلة "What Car" البريطانية المتخصصة، تقرير يفيد أن كيا تعتزم طرح كوبيه رياضية بشكلها الاختباري القريب من الإنتاج، مبنية انطلاقاً من السيدان الفاخرة الجديدة التي لم تطلقها بعد K9، وتستفيد من نظام دفع خلفي العجلات ومحرك رياضي كبير مؤلف من ثماني أسطوانات، وبالتالي ستكون بحجم وقدرات تضعها بخانة واحدة مع منافسات كفورد موستانغ على سبيل المثال، وذلك في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر أيلول القادم.

 

"كيا Kee الاختبارية 2007"

 

وتعليقاً على الخبر أكد السيد "هانك لي" رئيس الشركة بسيؤل، أن كيا بحاجة إلى سيارة أكثر رياضية للارتقاء باسم الشركة أكثر وأكثر وهو ما سيتمثل في موديلها الاختباري الجديد. ونضيف أن كيا تنوي طرح نسخة أخرى تشبه كثيراً الطراز الجديد، وسيتم طرحها في معرض ديترويت بكانون الثاني 2012، كما سيتم طرح النسخة الحائزة على أعلى نسبة إقبال بحلول عام 2015 بالأسواق تجارياَ، وهو سيكون بداية لإنتاج سيارات أكثر رياضية لتنافس في سوق السيارات رياضية.

كما تشير الأنباء أخيراً بأن كيا تفكر أيضاً بمنافس جدي لمازدا الرودستر MX-5، الناجحة جداً في أسواق أمريكا الشمالية على وجه الخصوص خلال العامين القادمين.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 
من سنة وشهر شايفا للهالصورة على موقع ويكيبديا واساتا موجودة لهلا يعني كانو الخبر مانو جديد
maheronline 28-07-2011 00:09
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.