بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: فولكس فاغن باسات CC المجددة

12-07-2011

 

عندما قدمت فولكس فاغن طراز باسات CC لأول مرة في العام 2008، أذهلت الناس بقدراتها التصميمية والشخصية الفريدة والمحببة لباسات CC، ونجحت أيضاً بشكل منقطع النظير في سورية بحصد نجاحات وتحقيق مبيعات طيبة نسبياً بفضل سعرها الأكثر منطقية أمام بقية المنافسات الألمانية.

وبعد أن طرحت فولكس فاغن الجيل الجديد من باسات، حان وقت نسخة الكوبيه الرباعية الأبواب CC لتنال قسطها من التعديلات التصميمية، ومن المزمع طرحها أواخر العام الجاري بشكل رسمي، وتأكيد لذلك قام جواسيس السيارات بإلتقاط صور لها أثناء التجارب في إحدى صحاري الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

ومن الصور هذه التي تظهر فيها باسات CC المجددة، يمكننا تصور بأن فولكس فاغن ستصبغ جديدتها بروحها الجديدة التي عرفناها عبر جيتا وباسات الجديدتين - لم ترق للجميع - خاصة على صعيد الأضواء الأمامية التي ستكون أكبر وذات زوايا حادة أكثر، كما يظهر من الصور اعتماد شبك تهوية ذو 4 شفرات.

أخيراً، وبمناسبة إدراج طرازي جيتا وباسات الجديدتين على موقع فنّات فور وصولهما إلى وكالة فولكس فاغن في سورية، هل تفضلون أن تقوم فولكس فاغن بطبع هويتها الجديدة التي تعرفنا عليها مع جديدتيها على باسات CC الحالية والرائعة التصميم؟

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 
ana bera2ie el sha5se eno model el passat w el jetta ljdad manon 7lwen abdn w el modelen el sabken a7la bkter w mnshan el passat cc mab3t2d betla3 ma3on a7la mnl model el 7ale 
fadi CC 14-07-2011 15:53
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.