بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض أوتو بازار من وجهة نظر كورية!

18-07-2011

 

Description: معرض-أوتو-بازار

 

يحاول معرض أوتو بازار تجاوز القطوعات التي أثرتْ على سوق السيارات المحلية، وانحدرت بنسبة المبيعات إلى أدنى مستوىً منذ سنين، ما دفع لبعض الوكالات إلى اتخاذ قرارها بعدم المشاركة في معرض السيارات لهذا العام.

أما الوكلاء الذين شاركوا في المعرض، وعددهم أقل من الدورات السابقة، فقد وجدوا في هذا المعرض فرصةً لتنشيط مبيعاتهم خلال هذه الفترة من العام، والتي تُعتبر الأخصب في حركة السوق. كما أن المشاركة في المعرض بحدِّ ذاتها نوعٌ من أنواع الإعلان والدعاية.

وخلال جولة موقع فنّات على الأجنحة المشاركة في المعرض، توقف عند جناحين هما من أكثر الوكالات مبيعاً في سوق السيارات السورية. واستمع فريق الموقع من القائمين على الأجنحة رأيهم في معرض السيارات هذا العام، وماذا أعدوا لجذب الزبائن.

مدير مبيعات وكالة كيا في سورية المهندس فراس حواصلي: تأتي مشاركة الوكالة في معرض أوتو بازار على خلفية دمج هذه الدورة من معرض السيارات مع معرض دمشق الدولي، بهدف تحسين حركة الزوار إلى كلا المعرضين. وأتمنى أن ينجح معرض أوتو بازار في إنعاش سوق السيارات.

وماذا عن عروض الوكالة في معرض أوتو بازار؟

قدمنا بعض الحسومات على مختلف فئات السيارات من كيا للزبائن الذين يُثبتون شراء السيارة، ويتراوح حجم التخفيض من 20 إلى 35 ألف ليرة، مع الإشارة إلى أن مجموعة غريواتي تشارك بوكالة كيا وفورد فقط دون الوكالات الأخرى التي تشرف عليها المجموعة مثل جاكوار.

نريد إعطاءنا فكرةً عن السيارات الجديدة التي يعرضها جناح كيا في المعرض؟

يعرض الجناح كيا مورنينغ 2012 وهي الطراز الأحدث من بيكانتو، إضافةً إلى الطراز الجديد كيا أوبتيما الهجينة ولكن هذا الطراز لن يُطرح للبيع محلياً قبل العام القادم.

 

Description: جناح-كيا-في-أوتو-بازار

 

مشرف مبيعات في وكالة هيونداي أحمد بكري: من المتعارف عليه في أن المبيعات في سوق السيارات تنخفض كلما اقترب موعد المعرض، لأن الزبائن ينتظرون افتتاح المعرض متوقعين تقديم عروضٍ أكثر على السيارات.

ما هي عروض هيونداي لزبائن معرض أوتو بازار؟

لدى الوكالة نظام تقسيطٍ لأغلب شرائح المجتمع، ودخلت إلى هذا النظام كلُّ سيارات الوكالة باستثناء طرازات 2012، كما تقدم الوكالة عرض سحب على سيارة إكسنت بالتعاون مع المؤسسة العربية للإعلان.

 

Description: جناح-هيونداي-في-أوتو-بازار

 

تعكس الآراء السابقة وجهة نظر إحدى أهم الشركات المشاركة في معرض أوتو بازار، ولم يسعنا جمل آراء كل المشاركين لأن بعضهم اعتذر. وسنترك عرض رأي موقع فنّات في المعرض وتقييمه له إلى مقالةٍ خاصة، وساعتها يستطيع زوار الموقع الحكم على معرض السيارات، هذا إن لم يكونوا من زوار المعرض!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 3
 طالما استيراد المستعمل 5 سنوات ممنوع سوف تبقى غالي
تجار السيارات للاسف لا يشبعون ولا يهمهم سوى انفسهم والمال من جيوب المواطنين ومصلحتهم الشخصية فوق كل شيئ و كم يكونون لطفاء عندما تشتري سيارة من الشركة ويرونك وجهم الجميل وعند اول زيارة للشركة لاجل الصيانة مثلا تجدهم قد كشروا عن انيابهم واصبحوا اشخاصا غير الذي قابلتهم اول مرة سوائا عند قطع الغيار او اجور الصيانة الخيالي وقلة الاحترام والاتنتظار ساعات عدة في الصالة تنتظر سيارتك لتنتهي من الصيانة او غيار الزيت\\\\\\\ من اجل هذه السيطرة ندعو الحكومة فورا الى السماح في استيراد المستعمل 5 سنوات
الياباني 25-07-2011 01:35
 نكتة
وكيل كيا عامل حسم 25 ألف على سعر السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كتر خيروه
wael 20-07-2011 09:29
 الطلب والعرض
انا بعمري ماشفت متل تجارنا لك الاسواق ميتة ومافي لا بيعا ولا شروة ولسا مو مستعدين يعملو عروض حقيقية والله غريبة هالقصة عندن استعداد يخللو السيارات اللي عندن وماينزلو الاسعار يااخي نزل 100 الف عالسيارة وشوف اذا بتبيع ولا لاء
احمد 19-07-2011 15:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.