بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

مرسيدس S-Class المستقبل... والصورة الأولى من الداخل

23-07-2011

 

تحفة السيارات على مر العقود، ورائدة وقائدة سيارات العالم، والتي تحظى بشرف نقل معظم الرؤساء والملوك في العالم... مرسيدس S-Class، تتحضر حالياً لتسليم الشعلة للجيل الجديد، وكالعادة لا بد من طرح تقنيات جديدة غير مسبوقة مع كل جيل من مرسيدس S-Class.

وقد استطاع جواسيس عالم السيارات أن يلتقطوا صورة لداخل الجيل الجديد من هذه السيارة الفاخرة جداً، ويبدو من الصورة ظهور ابتكارات S-Class الجديدة فوراً، فمن الصورة يمكن مباشرة لحظ غياب لوحة العدادات واستبدالها بشاشة LCD، أسوة برانج روفر، وتوجد أيضاً شاشة ملاصقة لشاشة العدادات يظهر عليها مفاتيح هاتف، كما أنها ستكون مزودة باتصال لا سلكي مع شبكة الإنترنت.

 

 

والابتكار في هذه الشاشات هو وجود لوح صغير قرب السائق على الكونسول الوسطي، يقوم خلاله يتحريك أصبعه فتظهر حركة على الشاشة تماثل حركة أصبع السائق على اللوح الصغير، أي أنه أقرب ما يكون إلى لوحة اللمس المدمجة في الحواسب المحمولة.

ورويداً رويداً سنكتشف المزيد عن ابتكارات مرسيدس في S-Class المرتقبة والتي لن تكون حاضرة في الأسواق قبل العام 2013 على أقرب تقدير.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 4
 سيارة ولاد الحرام المسؤولين بس
هي السيارة من يوم يومنا بسوريا بس للمسؤولين ولولاد الحرام بس.. خلقت بس إلهن.. كنت عايش عند الأعداء (متل ما بقولو عليهن هون) بدولة قطر وراكب اس كلاس موديل 96 فول لودد اشتريتا من قطري كانت ماشية 35 ألف ولساتا وكالة ب 25 ألف ريال قطري.. كان راتب شهرين ونص... أما هون عيش قرنين ونص ما بتشتري متلا....
نور 20-10-2012 01:03
 مرسيدس إس كلاس ليش لأ
بصراحة الألمان ما حدا بيطلعلو معون.... وانا عم فكر بجدية بدل سيارتي السابا واشتري سيارة مرسيدس إس كلاس بتضل المرسيدس أفضل من السابا يعني....
بو علي 22-08-2011 13:31
 تحفة فنية
هذه السيارة تحفة فنية متقنة الصنع وستظل كذلك إلى الأبد انا عندي سكودا اوكتافيا بس حلم حياتي بدلها بهيك سيارة
OSAMA 24-07-2011 00:45
 1
و الله فئة الـ S من ميرسيدس لا يعلى على تفوقها بقطاع السيارات المترفة ابداً . بس و الله غاااالية , طبعاً حقها معها
داني 24-07-2011 00:26
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.