بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هوندا تكشف عن CR-V الجديدة بنسخة اختبارية فريدة!

25-07-2011

 

هوندا العلامة اليابانية المحببة إلى قلوب الملايين من البشر، والتي تعتبر إلى يومنا هذا من الشركات القليلة الصامدة بمفردها دون تحالفات أو تكتلات أو حتى "أضعف الأيمان" تعاونات مع شركات أخرى، وهذا ربما ما يميزها بالإضافة إلى نزعتها الفريدة في شخصية سياراتها عن باقي مصنعي السيارات.

وطراز CR-V تحضر هوندا بديله منذ فترة، واليوم أعلنت عن أول صورة لنسخة اختبارية من هذا الطراز ما هي إلا نسخة تمهيدية له تكاد تكون طبق الأصل عن النسخة التجارية، تماماً كحال طراز سيفيك الجديد، والذي يبدو بأنه قد أثر بنسبة جيدة على هوندا CR-V على  صعيد التصميم واستخدام الخطوط الحادة.

 

 

ولا نملك عن CR-V الاختبارية هذه أكثر من هذه الصورة المنشورة والتي تعبر عن تصميم وشخصية رائعة وخطوط أمامية حادة غير مألوفة في فئة الـ SUV، كما أن النوافذ الجانبية مغزلية وفريدة في شكلها، وسنتعرف رسمياً على النسخة التجارية قبل نهاية العام الحالي.

من جهة أخرى، عرضت هوندا نسخة مجددة عن طراز بايلوت الكبير، شملت التحديثات تجديد الواجهة الأمامية فقط حسب المعلومات مع لمسات على الأضواء الأمامية وشبك التهوية، اكسبت هذه الـ SUV الكبيرة ملامح أكثر جدية من قبل، وستقوم هوندا بتسويقها في شهر أيلول القادم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 6
 أرجو احترام الهوندا
للأخ الي عم يدعي أنو الهوندا معروف بأعطالو فبصراحة فاجأني كتير لأنو العكس تماما و الي بميز الهوندا قلة صيانتا و طول عمرا و من عشر سنين بأحد المؤسسات عم نستخدم عدد كتير كبير من كافة الموديلات مع ارهاق كبير للسيارات و لا سيارة عطلت أبدا و الدليل أنك عم تحكي من العدم أنك عم تقضل الصيني أسوأ السيارات بالعالم و باعتراف الصينيين نفسون لأنون مابيركبو صيني و بحب قلك أني مابحب الياباني بس باحترم متانتو و بالذات الهوندا
man74 26-07-2011 16:14
 زنغور
ال crv الجديدة ذكرتني بأحدب نوتردام
زنغور 26-07-2011 12:29
 عنجد ...
دباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة ..
سعيد 26-07-2011 01:07
 بتشيه سورينتو
جميلة وأضواءها الأمامية بتشبه كيا سورينتو
نضال 26-07-2011 00:57
 
مسروقة من الكيا سبورتاج والهوندا معروف بأعطالو وأنو محركو ضعيف حتى بعض موديلات الصيني أحسن منه
مو حلوة 25-07-2011 22:01
 بشعة
هل التصميم كأنو عربة من العصور الوسطى تاقديم أكتر انسيابية و هجومية ياريت يتراجعو عن التصميم
man74 25-07-2011 21:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.