بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هل تفكر مرسيدس بمنافس لبي إم دبليو X6؟؟!

26-07-2011

 

 

أفادت تقارير حديثة بأن مرسيدس تفكر بتعكير صفو منافستها اللدودة ومواطنتها بي إم دبليو وسيارتها الـ SUV كوبيه X6، ولكن مع العام 2015 بإطلاق نسخة كوبيه حصرية وجديدة من M-Class ستوجهها لمنافسة X6 مباشرة. وبينما تم طرح تصور أولي على شكل رسم لما ستكون عليه السيارة القادمة من مرسيدس، لم يصدر شيء رسمي من مرسيدس حتى الآن، ولكن تدور أقوى التوقعات بأن السيارة الجديدة ستتخذ اسم MLC، وهي ضمن مشروع التطوير تحمل حالياً اسم C166 ستنتظر حتى العام 2015 لتبصر النور بشكلها التجاري.

من جهة أخرى وفي حال أقرت مرسيدس ذلك وكما هو متوقع، فأنه من المرجح تطوير وإنتاج السيارة الجديدة في مجمع إنتاج مرسيدس توسكالووسا في ولاية ألاباما الأمريكية، حيث تنتج الشركة الألمانية العملاقة أغلب طرازاتها من قطاع الـ SUV كـ GL وML، علماً بأن دايملر أعلنت مؤخراً بأنها ستستثمر ملياري دولار لتطوير وتوسيع إنتاج هذا المصنع.

يذكر بأن بي إم دبليو موفقة حتى الآن بمشروعها X6 فقد استطاعت في العام 2010 بيع 46,404 سيارة، وبالتالي خلق منافس ألماني من مرسيدس ضمن هذه القطاع المتنامي الحضور سيعادل كفة التنافس بين الاثنين ربما! دون نسيان أودي مع Q6 المرتقبة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 3
 تنويه للأخ المعلق
صانع بحجم مرسيدس ، تاريخه حافل بالعراقة و التميز يستحق كل التقدير و الاحترام .
muhammad abrash 24-08-2011 05:05
 اهههههههههههههه
كل يوم شعر بالمرسيدس ؟؟؟؟؟!!!!!!!! مجنون مرسيدس
ابو اللول 20-08-2011 12:28
 مرسيدس ... سيدة الإنجازات الخالدة
أبارك العراقة في ميادين صناعها، وأجل الإبداع في مملكة إنتاجه وصياغته، وأي عراقة وإبداع يقف على مشارف الكفاءة والنوعية، من ذاك الصانع الأصيل المنشأ، و المتجدد العطاء باستمرار، نعم عندما تفكر شركة بحجم شركة مرسيدس فعلى البقية أن تعيد التفكير من جديد، وعندما تبتكر مرسيدس فعلى الجميع أن ينحني لأم الابتكار وسيدة الإنجازات الخالدة، صانع بحجم مرسيدس أولى له أن يعتزل المنافسة، لأنه بات أعلى من معاييرها بامتياز...
muhammad abrash 27-07-2011 03:35
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.