بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

رينو توينغو المجددة: الصورة الرسمية الأولى!

28-07-2011

 

غالباً ما تجبر مواقع الإنترنت شركات السيارات لاتخاذ تدابير طارئة والإضرار للكشف عما تخبئه وراء الكواليس، ومن تلك الشركات كانت رينو الفرنسية والتي إضطرت البارحة بعد أن تم تسريب صورتين للوجه الجديد من سيارتها توينغو على الطريق، إلى الكشف مباشرة عن الصورة الرسمية الأولى لها.

توينغو في جيلها الثاني الحالي هي رمز رينو كما يراها كارلوس غصن رئيس الشركة، لذا عولت عليها رينو الكثير في أوروبا ضمن قطاع السيارات الصغيرة الأكثر مبيعاً والتي تعتبر هذه الصغيرة من الأوائل فيه، ولكن مع دخول سيارات جديدة ناجحة وعديدة إلى هذا القطاع أبرزها طبعاً فيات 500، حذا الأمر برينو إلى الإسراع بتجديد توينغو II كتجديد منتصف الخدمة وإقحامها مع العام المقبل في الأسواق.

 

 

توينغو المجددة نالت أحدث معالم رينو العصرية والتي رأيناها مؤخراً على الاختباريات ديزير وغيرها، خصوصاً على المقدمة التي تجددت 100%، مع صادم وشبك تهوية وأضواء جديدة كلياً، وأبرز ما عليها أضواء ضباب دائرية كبيرة ومتوضعة بشكل منفصل بمكان بارز على الصادم، كذلك الجانب التي تنبى خطوط جديدة ممشوقة وأكثر شبابية، وصولاً إلى المؤخرة التي تظهر الصورة المأخوذة لها بأنها بتصميم جديد لغطاء الصندوق والأضواء الخلفية المثلثية المقسومة لنصفين.

 

 

ولكن ما زالت المعلومات المتوفرة عن توينغو شحيحة جداً وتقتصر على الخارج دون معرفة ماهية المقصورة بعد التجديد، والقدرات الميكانيكية والتجهيزات أيضاً. لذا لايسعنا وإياكم سوا انتظار المزيد من التفاصيل من رينو أو حتى معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم لنتعرف عليها بشكل رسمي وكامل.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 1
 بشششعة
يالله واجهة السيارة كتير بشعة يعني انا مستغرب مين مصممها بس لو نزلو كواشف الضباب شوي كانت طلعت حلوة
ويرا وبس 30-07-2011 13:58
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.