بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

نادي السيارات السوري يقص شريط نشاطاته الرياضية

30-07-2011

 

 

قص نادي السيارات السوري مساء الخميس شريط نشاطاته الرياضية لهذا الموسم بإقامة منافسات المرحلة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة 2011 في حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وشهد السباق مشاركة واسعة وحضوراً جماهيرياً لافتاً استمتع حتى ساعات متاخرة من الليل بمنافسة قوية على المراكز الاولى في مختلف الفئات، إضافة إلى عرض "للدرفت" كان مسك الختام للحاضرين.

الجولة الأولى من المنافسة صعب فيها المتسابق أنس قوادري من مهمة بقية المتسابقين حين سجل رقما يصعب الوصول إليه /1,19,96/، ورغم محاولات المتسابق حسام زبداني في الجولة الثانية وجولة التمايز إلا أن الأفضلية بقيت للقوادري الذي نال لقب المرحلة الأولى.

 

 

وجاءت المنافسة أكثر إثارة في فئة الإنتاج التجاري بين المتسابقين سامر البزرة وإياد أفغاني ليحسمها البزرة في النهاية لصالحه، مستغلاً ميل أفغاني للإستعراض على مسار السباق.

وفي المسابقة الجديدة التي أطلقها النادي للمتسابقين الهواة توزعت المنافسة بين أكثر من متسابق قبل أن يتوج حكمت الغبرة بالمركز الأول.

وفي ختام المرحلة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة توج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس بإنتظار المراحل المقبلة من البطولة.

وفيما يلي الترتيب النهائي للمتسابقين مع ختام المرحلة الاولى من البطولة.

فئة الانتاج الخاص..

1-    أنس قوادري 1,18,6

2-    حسام زبداني 1,20,81

3-    خالد بوز العسل 1,24,43

فئة الانتاج التجاري..

1-    سامر البزرة 1,23,90

2-    اياد افغاني 1,26, 67

3-    نور الشويكي 1,27,29

فئة المتسابقين الهواة..

1-    حكمت الغبرة 1,35,53

2-    بلال حمامة 1,39,84

3-    محمد نجار 1,41,32

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.