بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صورة وتعليق

ألم نقل لكم أن المواطن السوري فلهوي!

30-07-2011

 

 

عثرنا بالصدفة على دليلٍ جديد يؤكد فلهوية المواطن السوري في ابتكار الوظائف والمهن، وستتأكدون بدوركم من ذلك عندما ستتأملون هذه الصور جيداً وتلاحظون ماذا فعل صاحب هذا الفان بسيارته!.

وإذا مررتم قرب منطقة السفارات في حي المزّة بدمشق، سوف ترون صاحب هذا الفان وقد جعل من سيارته إستديو متحرك للتصوير مزودٍ بتقنياتٍ حديثة، مثل: كاميرا تصوير رقمية وطابعة إلكترونية مع إمكانية سحب نسخ عن الصورة وماسحة ضوئية!.

 

 

وليس من باب الدعاية لصاحب الفان، غير أن أبناء جلدتنا وجدوا لأنفسهم طرقاً جديدة في الاستفادة من السيارات العمومية، غير النقل وبيع المشروبات وبالتأكيد لن يكون التصوير الفوتوغرافي آخرها.

هذه المرة لن تكتفي بسؤالكم عن رأيكم بهذه المهنة الجديدة، بل سنسألكم أيضاً عما إذا كنتم ستبتكرون وظيفةً أخرى فيما لو امتلكتم مثل هذا الفان؟!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 5
 الحبل عالجرار..................
اليوم سيارة بطابعة...............وبكرا سيارة بمطعم فلافل..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
wolf 15-09-2011 00:04
 ليش لا
أحلى فكرة، ليش لا دام إنو استغل سيارتو في شي مفيد ومنيح الله يوفقو
أحمد خليل 31-07-2011 09:37
 لقمة حلال
إن صعوبة الحياة في سورية والغلاء الحاصل بمالايتناسب مع الدخل ان وجد وعدم وجود وظائف للخريجين والمهنيين وكل الشباب أدى في بلدنا إلى إنقسام الناس إلى ثلاثة شرائح الأولى تعمل في الخارج والثانية ممن تحولو إلى نصابين وحرامية والذي منو والثالثة ابتكار مهن واساليب جديدة للعمل مثل صاحبنا هذا بلد مافي شغل إلا لفئة معينة والشغل ماعيب العالم بدها تعيش وهي لقمة حلال أحسن من النصب والسرقة والله يكون بعون العالم ولا يحرمنا من نعمتو وكرمو ويديم علينا الصحة ويجعل لقمتنا حلال قولو آمين
نضال 31-07-2011 03:20
 والله حلال علي *__*
والله ياشباب اللي بكون مثل هالإنسان فأنا بحي لأنو عم يحاول يأكل ويطعمي ولادو حلال مو أحسن من السرقة وغير شغلات والله حلال علي ,,,,,, وبالنسبة لسؤال فنات منشان الوظيفة القادمة أنا بقلكن أني بكرا بدي حط سيخ شاورما بسوزوكي ودور في بأراضي الشام ههههههههه
Anas.r 31-07-2011 01:08
 
ما بعرف شو مدى قانونية هالمهنة - بس من ناحية أخرى مافي أحلى من لقمة الحلال قد ماكانت صعبة والله الفقير اللي أكلو بالحلال واللي شقيان بمصاريه بتلاقيه مبسوط من جوا وبنفس الوقت كريم - عكس المصرياتو كتار ومو شقيان فيهن واذا حرام أحليين ههههه
007 30-07-2011 20:38
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.