بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مرسيدس B-Class الجديدة... من الداخل قبل الخارج!

30-07-2011

 

تحضر مرسيدس للجيل الثاني من ثاني أصغر سياراتها B-Class منذ مدة، وقد وصلت للمراحل النهائية وأعلنت رسمياً عن الصور الأولى لها والتي كشفت تفاصيل الداخل قبل الخارج على عكس ما هو معهود في عالم السيارات، ولكن بعد الإطلاع على الصور الداخلية سيدرك مرء غاية مرسيدس من ذلك مباشرة.

إذ تعتزم مرسيدس مع مدمجتها الجديدة من الجيل الثاني لـ B-Class نقل السيارات المدمجة إلى بُعد جديد، من خلال رفع جودة ونوعية المقصورة الداخلية ولوحة القيادة، والاعتناء بنوعية المواد وزيادة الفاخرة منها مع تركيز على أدق التفاصيل وإدراج أحدث التقنيات في لوحة القيادة.

 

 

 

وسننتظر الإطلاق الرسمي للجيل الثاني من مرسيدس B-Class في معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم لنتعرف عليها بالكامل، علماً بأن التصميم جرى في أحد أحدث وأفضل مراكز التصميم التابعة لمرسيدس وهو مركز مرسيدس للتصميم المتقدم في مدينة كومو شمال إيطاليا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 تجارنا
الله يخليلنا تجارنا اللي عم يسهروا الليالي الطوال لادراك راحتنا والحمدلله صار عنا معامل انتاج وتجميع ايراني وصيني فشو بدنا بزبالة الصناعة الاوروبية آل مرسيدس آل ياعيب الشوم ولكم بدنا الف سنة لنوصل الى ماوصلت الو المرسيدس بس لالكن شغلة اذا المسؤولين عنا حنوا علينا وشالولنا ضريبة الرفاهية وخفضولنا ضريبة الجمارك ان شاء الله رح نركب مرسيدس ومن كل الماركات اسوة بأخوتنا المسؤولين وأولادهم اللي مانن محرومين في هذه الآونة من شيء
تامر 02-08-2011 20:56
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.