بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

السيارات الفارهة... تتصادم في موناكو!

01-08-2011

 

موناكو الإمارة المستقلة والتي تعتبر من أفخر وأرقى بقاع الكرة الأرضية، وتضج بكل ما يرمز للرفاهية والترف في كل مكان، لذلك وبشكل طبيعي ستعوم شوراعها بالسيارات المترفة والفارهة بشتى أشكالها وأحجامها وتنوعها ما بين السيدان الفاخرة إلى السوبر رياضية وغيرها.

 

 

ومن هنا لا عجب وأن تكون حوادث السيارات على أرض موناكو باهظة التكلفة، وقد حدث مؤخراً حادثاً فريداً من نوعه اصدمت به عدة سيارات فارهة، إذ تسببت بنتلي آزور بصدم سيارة مرسيدس S-Class والتي بدورها صدمت فيراري F430 فاصطدمت بهم بورشه 911 وأستون مارتن رابيد!

والأسماء المرعبة السابقة لم ينتج عن حادث اصطدامها ببعض أي إصابات بشرية، إلا أن صودامها الأمامية والخلفية تحطم معظمها فضلاً عن الأضرار التي لحقت بهياكلها، وقد قُدرت كلفة الإصلاح مجتمعة للسيارات الفارهة السابقة بـ 339,999 يورو! أي أكثر من 20 مليون ليرة سورية... فتخيل يرعاك الله.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 4
 ما انتبهتوا عالخناقة؟
عنا اذا هونداية و سابا عملوا حادث بيصير خناقة و يمكن مدبحة (اذا نواحي جسر النحاس) ... بس هدون جماعة موناكو قاعدين و عم يستنوا الشرطة ولا كأنو صار شي.... غريب!!! أكيد العطل فيهون لأنو نحنا أصحاب الحضارة و التاريخ !!!
Eddie 04-08-2011 13:44
 ليش التجاهل
غريب ما ورد بالخبر ذكر أغلى سيارة بالعالم , يمكن لأنو ما صرلا شي و بقيت سليمة مافيها خدش و منيح ماصرلا شي لأنو مالا تصليح غير ببلدين بالعالم كلو إيران و سوريا . أكيد عرفتو شو هيه !!!
mr.audi 02-08-2011 11:38
 waw!!!$$$
حادث على شكل معرض سيارات سوبر لوكس $$$$ بس كاني في ريو او سابا خلف بورش ههههههههههه
Volkswagen jetta driver 02-08-2011 01:07
 وجهان لعملة واحدة ؟؟؟!!!
يا أخي موناكو رمز من رموز الرفاهية في العالم وهي مدينة الثراء والجمال ....الخ وكل هذه الأمور تهم كل شخص في العالم يحلم يتلك الأمور الفارهة لكن لكل شيء وجهان : الأول : جميل ولامع وبرّاق ويروق لجميع الناس علو أو نزلو ((مادياً طبعاً)) الثاني : هو الوجه المكلّف فمثلاً الذي أشترى s-class ((بإعتبارها متواجدة في أسواقنا)) لم يفكر مليّاً بالتكاليف التي سوف يدفعها لو قام أحد الأطفال بالشاعر فقط بكتابة ذكرى عليها , فما بالك لو تحطم المصدمان الأمامي والخلفي....؟؟؟!!! ((// آسف للإطالة \\)) شكراً فنّات.
حاتم حريرة 01-08-2011 22:45
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.