بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

الإعلان عن تاريخ مزاد فنّات الثاني وشروط المزاد

07-08-2011

 

كانت انطلاقة أول مزاد سوري خاص للسيارات مع مزاد فنّات الأول للسيارات، والنجاح الطيب له، حافز كبير دفع فريق فنّات للتحضير للنسخة الثانية من المزاد والذي سيكون عبارة عن نسخة أفضل من المزاد الأول إن شاء الله حيث ستفتتح أولى جلسات المزاد الثاني في صالة فنّات الكائنة في أوتوستراد حرستا مقابل لوحة البانورما في الاثنين 22 آب الجاري.

وكالعادة سنقوم بالإعلان عن السيارات المدرجة في المزاد قبل عدة أيام من التاريخ السابق، وذلك ضمن باب "مزاد فنّات"، مع جميع التفاصيل لكل سيارة مدرجة في المزاد مع سعرها الحالي في السوق سواء أكانت جديدة (حسب سعر الوكالة) أو مستعملة (حسب السعر التقديري لها في السوق وفي كتاب فنّات الأزرق)، والسعر الذي سيبدأ منه المزاد.

 

 

كما سنعلن عن ساعة بدء المزاد، وساعة عرض السيارات للمعاينة من قبل المشاركين في المزاد ضمن باب "مزاد فنّات"، ليتسنى بذلك لمن يرغب في الحضور أو المشاركة في المزاد الإطلاع على تفاصيل المزاد قبل عدة أيام.

وحددت شركة فنّات عدداً من الشروط لمن يرغب في المشاركة في المزاد:

-         الحضور قبل بدء المزاد بنصف ساعة على الأقل لمعاينة السيارات والتسجيل.

-         للتسجيل والحصول على رقم للمشاركة في المزاد يتوجب دفع مبلغ 50,000 ل.س أو "شيك مصدق" بنفس القيمة، وذلك كعربون جدية للمشاركة في المزاد.

-         يعاد المبلغ بكامله للزبون فور انتهاء المزاد إذا لم يقم الزبون بالمزاودة أو إذا لم يرسُ عليه المزاد.ن

-         المزاودة على أي سيارة في المزاد تعني التزاماً قطعياً بشرائها بسعر المزاودة، شراءً نقدياً.

-         يفقد الزبون رعبون الجدية إذا لم يكمل سداد ثمن السيارة التي رست عليه في المزاد خلال أربعة أيام عمل بعد انتهاء المزاد.

-         الزبون مسؤول عن معاينة السيارة وأي وثائق وتقارير تخصها قبل المزاد، مسقطاً حقه بالإدعاء بتاريخ لاحق بما يخالف ذلك.

وفي وسع من يرغب بعرض سيارته في المزاد زيارة صالتنا في حرستا قبل موعد المزاد بثلاثة أيام على الأقل للإطلاع مع المسؤول عن المزاد على شروط وتفاصيل عرض السيارة في مزاد فنّات، وإجراء فحص فني مجاني لسيارته.

أخيراً، سنكون بانتظاركم يوم الإثنين 22 أب لحضور المزاد أو المشاركة فيه، ونحن أيضاً على استعداد لاستقبال أي سيارة بحالة فنية مقبولة تعود سنة صنعها للعام 2000 فما فوق للدخول في سيارات المزاد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 أنواع السيارات؟؟؟
1- ما هي أنواع السيارات؟ 2-هل هي حديثة؟وشغالة؟
زوزو 18-08-2011 15:14
 اين المعلومات؟
اليوم هو الخميس 18/8 وحتى الآن لم تعرض أنواع السيارات التي سيجري المزاد عليها .. مع العلم أن الموقع ذكر أن السيارات سيعلت عنها قبل عدة أيام وةليس عدة ساعات فمتى سيتم الإعلان عن هذه السيارات؟
سامي 18-08-2011 12:33
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.