بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

كاديلاك ALS... لمنافسة الألمان!

10-08-2011

 

علامة كاديلاك الأمريكية من جنرال موتورز إحدى رموز السيارات الأمريكية، والتي تحمل راية صناعة السيارات الأمريكية في فئة السيارات النخبوية والفاخرة، وطالما اقترن اسمها في ذاكرة الجميع بالترف والفخامة على طريقة أبناء العم سام.

وتتحضر كاديلاك لإطلاق طراز هو الأصغر في سلسلة إنتاجها وغير مسبوق باسم ALS، ليندرج تحت BLS التي لم تكن عند طموح الجميع، ولتنافس أيضاً مباشرة الألمانيات صاحبات السطوة في فئة السيارات النخبوية الأصغر، من أودي A4 وبي إم دبليو الفئة الثالثة ومرسيدس C-Class.

 

 

وأعلنت كاديلاك عن الصورة الأولى لـ ALS الجديدة، وحسب الصور التي تمهد للإطلاق الرسمي ستتمتع صغيرة كاديلاك بتصميم من روح الشركة الأمريكية مع أضواء أمامية قد تكون ممتدة إلى جوانب السيارة العلوية للمقدمة بنسبة كبيرة.

وعلى الأرجح ستعتمد على قاعدة عجلات "ألفا" من جنرال موتورز مع دفع خلفي، وسيقبع تحت غطائها الأمامي محرك رباعي الأسطوانات مع شاحن هواء توربو، ومحرك V6 بسعة 3.0 لتر مع شاحن هواء توربو يولد 385 حصاناً للنسخة V الرياضية من كاديلاك.

وحسب الشركة الأمريكية، فإن كاديلاك قد قامت بدراسة خصائص السيارات المنافسة بشكل معمق وعملت خلال التطوير على الخروج بأفضل نتيجة، وسنتعرف على تفاصيل هذه السيارة رسمياً قبل إطلاقها في الأسواق العالمية الصيف القادم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.