بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الرسم الأول لهيونداي i30 الجديدة

10-08-2011

 

طراز i30 من هيونداي ورغم محدودية مبيعاته في سوقنا وبشكل كبير، إلا أنه يعتبر إحدى أولى الخطوات الجدية لهيونداي لغزو القارة الأوروبية، ونجحت الكورية من خلاله في تحقيق نسبة مبيعات جيدة تخطت حاجز النصف مليون وحدة مباعة منه.

وبعد تجديد هوية هيونداي بالكامل ونهج منهج "Fluidic Sculpture" بات لزاماً على هيونداي تغيير جميع سياراتها تدريجاً، وبعد أن قطع معظم الطريق باتجاه ذلك وصل الدور إلى طرز i30 الذي أعلنت عن الرسم الرسمي الأول له، تمهيداً لطرحه رسمياً في معرض فرانكفورت.

 

 

وستنافس هيونداي مع i30 الجديدة التي تتحلى بتصميم أفضل وأكثر رشاقة وجمالاً حسب الصورة الطرازات الأوروبية المتنوعة في فئته، كغولف وفوكس وغيرها الكثير... وستتوفر بشد أمامي وعدة خيارات من المحركات الحديثة التي توفر بالوقود والانبعاث بالغازات وضمن الشروط الأوروبية الصارمة في هذا المجال.

ولن نتحدث أكثر من ذلك عن هيونداي i30 الجديدة، وسننتظر المعرض الألماني الذي سيحمل الكثير من السيارات الجديدة للعالم لنتعرف على جديدة الشركة الكورية وغيرها الكثير من السيارات الجديدة التجارية والاختبارية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.