بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

تقنيات جديدة

بفضل غوديير... لا داعي لمعايرة الإطارات بعد اليوم!

15-08-2011

 

يضطر مالكي السيارات إلى معايرة ضغط الهواء في إطارات سياراتهم بين الفينة والأخرى، خاصة قبل السفر وقطع مسافات طويلة، وذلك لفحص ضغط الهواء في كل إطار ومعايرة نسبة الانضغاط مع النسبة المطلوبة للإطارات الخاصة بكل سيارة.

 

 

لكن هذا قد يصبح من الماضي، إذ أعلنت شركة غوديير المصنعة للإطارات عن تقنية جديدة باسم AMT أو Air Maintenance Technology أي تقنية صيانة الهواء، وهي عبارة عن تقنية تشمل مضخة صغيرة مدمجة الحجم مع كل إطار تستمد طاقتها من دوران العجلات، وتقوم بالمحافظة على ضغط ثابت للإطار دون أي حاجة لمعايرة الإطار.

ولم تفصح غوديير عن موعد توفير هذه التقنية في الأسواق، وبحسب المدير التقني للشركة السيد جان كلود كيهن فإن تقنية الحفاظ على عيار الهواء في الإطارات مطلب ملح للسائقين منذ سنوات، وهذه التقنية الجديدة ستجعل الناس يتسائلون في المستقبل عن كيفية عيشهم بدونها سابقاً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 2
 خير
من صالح السيارات المنخفضة ومتوسطة السعر والقديمة .. بس ان شاء الله يثبت فاعليتو وامانه...بس شو بدا بالحكي هالسيد جان كلود نهفة عنجد الواحد مابيعرف كيف كان عايش بدون هالتقنية مسبقا هههههههههه ..
musam 23-08-2011 11:37
 منيح
يا اخي اختراعاتون مارح تخلص ما شاء الله عنون
V.W Golf 19-08-2011 20:11
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.