بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

فنّات تعتذر عن فقدان بعض السيارات المستعملة والتعليقات

18-08-2011

تقدم فنّات اعتذارها لأصحاب السيارات المستعملة والتعليقات والاستفسارات والردود في باب "تبادل الخبرات" والشكاوي والردود في باب "طقة برغي، وذلك لكل من شارك بأي مما سبق خلال الفترة ما بين 6 آب الجاري وحتى نهاية 16 آب الجاري.

إذ تسبب خلل فني في موقعنا بفقدان البيانات السابقة بشكل كامل، وبالتالي اختفائها من موقعنا، الأمر الذي قد يثير تساؤل البعض عن فقدان عروض سياراتهم المستعملة بعد مدة قصيرة من عرضها أو التعليقات وما سبق.

لذا ندعو أصحاب السيارات المستعملة والاستفسارات والشكاوي والتعليقات والردود خلال الفترة المذكورة، إلى إعادة إرسال البيانات التي سبق وأن أرسلوها في حال رغبتم بعرضها مجدداً على موقعنا.

علماً بأننا نسعى لاستعادة البيانات المفقودة في أسرع وقت ممكن.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 2
 نثق بكم
شكرا ل فنات على موقعها و الشكر الاكبر على الثقة الكبيرة التي زرعتها بنا. شكرا
ربيع 21-08-2011 01:01
 شلون ياو اكيد رح ترجع التعليقات
لا تتعبوا حالكون وتقولو رح نرجع التعليقات لأنو انتون يلي مسحتوها فيا ريت بلا هل تصريحات من أدارة الموقع المحترمة وبل مناسبة كم تعليق حذفتوا من صفحة (( معاً لألغاء ضريبة الرفاهية بسوريا )) يلي بتكون بباب طقة برغي .
سمير 18-08-2011 23:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.