بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

سوق السيارات تفطر على مزاد فنّات

21-08-2011

 

بين فنّات وبينكم موعد لن تخلفه، والمكان هو صالة الشركة في حرستا مقابل لوحة البانوراما، والزمان الساعة العاشرة من مساء يوم غدٍ الاثنين.

ولعل أغلبكم بات يعلم أن سبب الدعوة هي إطلاق النسخة الثانية من مزاد فنّات، وذلك بعد 26 يومٍ بالتمام والكمال من النسخة الأولى والتي شهدتْ مشاركة سبع سيارات فقط، في حين أن النسخة الجديدة ستسجل مشاركة أكثر من 8 سيارة لغاية هذه اللحظة، والرقم في ازديادٍ مستمر بسبب إقبال العديدين على بيع السيارات عبر مزاد فنّات.

 

 

برنامج مزاد فنّات:

1 ـ من الساعة 10 إلى 10.30 مساءً الحضور إلى صالة الشركة لمعاينة السيارات المشاركة في المزاد، ودفع العربون (بقيمة 50,000 ل.س أو شيك مصدق بنفس القيمة) للحصول على الرقم (يستعيد المشاركون في المزاد العربون إن لم يتمكنوا من شراء سيارة).

2 ـ انطلاق المزاد بدءاً من الساعة 10.30 مساءً.

3 ـ هنالك استراحة من 5 إلى 10 دقائق عقب بيع كل ثلاث سيارات.

4 ـ تقوم إذاعة أرابيسك بنقل حيٍ ومباشر لفعاليات المزاد ما بين 10.30 مساءً إلى 11.30 مساءً.

إن سوق السيارات التي عانتْ خمسة أشهر من الركود سوف تفطر على مزاد فنّات، وقد تجد سوقنا التي طال صيامها في هذه الأمسية الرمضانية مرادها، عندما ستلتقي بعددٍ كبير من السيارات المعروضة للمزاد من مختلف الفئات والطرازات، وبأسعارٍ تقلُّ بكثيرٍ عما هو موجود في السوق.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.