بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مرسيدس B-Class الجديدة: ارتقاء المعايير!

27-08-2011

 

لم تعد مرسيدس B-Class في جيلها الجديدة خافية على معظمنا، وتعرفنا على مواصفاتها وصورها من الداخل وأول صورة لها من الخارج، وتحضيراً لفرانكفورت عرضت مرسيدس كامل التفاصيل والصور للجيل الثاني الجديد من B-Class.

وقد ارتقت مرسيدس بمعايير الجيل الثاني من B-Class، فالخطوط الأشبه بسيارات الـ MPV في الجيل الأول والتقليدية أصبحت الآن أكثر انسيابية ورشاقة وجمالاً، سواء على صعيد الداخل الذي سبق وأن تعرفنا عليه أو الخارج، والذي يتمتع بخطوط فريدة خاصة على صعيد الجانب مع تموجات غير مسبوقة على الأبواب، وأضواء خلفية وأمامية محببة وواجهة من روح مرسيدس الجديدة.

 

 

المعلومات التي نشرناها سابقاً هي نفسها على الصعيد الميكانيكي، عدا أن جميع المحركات تأتي أساسياً مزودة بنظام توقف - انطلق، وتتصل المحركات إما بعلبة سرعات يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية من 7 نسب وذات فاصل واصل مزدوج (دبرياج)، فيما تقدم مرسيدس لـ B-Class الجديدة سلسلة من التقنيات والتجهيزات غير معهودة في فئة السيارات المدمجة، كنظام Pre-Safe الذي يهيئ السيارة للاصطدام في حال استشعر بأن السيارة معرضة للخطر، كما يتوفر أضواء متأقلمة عند المنعطفات ونظام تنبيه عند التجاوزات الجانبية في النقاط العمياء، ونظام الحفاظ على المسار ونظام للمساعدة على الركن وغيره الكثير...

 

 

أخيراً، يمكننا القول بأن مرسيدس أثبتت مجدداً قدرتها على تحويل بعض من طرازاتها "المملة " إلى طرازات حيوية وشبابية ومفعمة بالروح.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 1
 الصراحة
ياهيك السيارات يابلا. سيارة بكل معنى الكلمة ........... الله كريم
مهند المطر 29-08-2011 14:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.