بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

وفاة سيدة في حادث سير بالسويداء

28-08-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\شهبا.jpg

 

توفيت سيدةٌ في الخمسين من عمرها مساء أمس، إثر حادث سيرٍ وقع على طريق السويداء شهبا عند جسر قرية سليم.

ووقع الحادث عندما اصطدمتْ سيارةٌ من نوع شيري قادمةٌ من مفرق قنوات، بسيارة فان هيونداي قادمةٍ من دمشق إلى السويداء مما أدَّى لوفاة زوجة سائق السيارة الأولى.

وبينتْ مصادر طبية أن سبب وفاة السيدة يعود إلى كسرٍ في قاعدة الجمجمة، بينما يرقد سائقا السيارتين في المشفى الوطني بالسويداء لتلقي العلاج اللازم.

يشار إلى أن الطريق الواصلة بين شهبا والسويداء هي كأغلبية الطرق في بلدات الريف السوري ـ ذات مسارٍ واحد ـ ما يتسبب دائماً بحوادث اصطدام مؤلمة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 اي بس الطرقات بتهوي
..نحنا عنا بسويدا الطرقات سيئة لدرجي كبيرة ..وهذا الشي الكل بعرفو وأكثر من مرة حكينا وما حدا رد ... يعني في طرقات بحارتنا لسا مو مزفتي ...شو هالتطور هذا .... ^_^
Anas 31-05-2012 20:18
 
اول شي يسلم الدين و الايمان و تاني شي انا معك انو اغلب طرقات بلدنا بتهوي بس هاد الشي ما منحسن نحطو دائما السبب لحوادث السير لانو اغلب حوادث السير ما بتصير من سبب الطريق بتصير لانو اغلب الناس اخدت شهادة سواقة من هل المدارس الي ما بتعلمك تسوق سيارة بالاصل و لشو فاتحين ما بعرف
VW Golf 28-08-2011 21:39
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.