بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

لاند روفر ديفندر الاختبارية: بداية الرحلة!

03-09-2011

 

لاند روفر ديفندر أيقونة وأسطورة سيارات الدفع الرباعي الأصيلة، ورمز من رموز اختراق الأدغال والصحاري وأصعب الطرقات في العالم، اقتربت نهاية رحلتها الطويلة التي استمرت لعقود من الزمان، وفي معرض فرانكفورت ستبدأ رحلة تطوير خليفتها للقرن الـ 21.

وأعلنت لاند روفر عن الخطوة الأولى في تطوير الجيل الجديد بالكامل من ديفندر عبر الكشف عن اختبارية فرانكفورت باسم DC100، والتي أتت بتصميم عصري جداً ومثالي للتعبير عن ديفندر الجديدة كما تُظهر الصور.

 

 

وتتمتع ديفندر الاختبارية بخطوط جريئة ومن روح ديفندر الأصلية، وستظهر النسخة التجارية في العام 2015، ولا معلومات وافية عن الاختبارية التي تحدث عنها السيد غيري ماك غوفيرن رئيس قسم التصميم في الشركة البريطانية قائلاً: استبدال الأيقونة لاند روفر ديفندر يعتبر أحد أكبر التحديات في عالم تصميم السيارات، خاصة وأن السيارة تركت أثر في الناس في كافة أرجاء العالم، والنسخة الاختبارية هي ليست الصورة الفعلية للنسخة التجارية لكنها البداية فقط لرحلة أربع سنوات من التصميم والتطوير لديفندر القرن الـ 21.

أخيراً، سنتعرف مع افتتاح معرض فرانكفورت بعيد أيام على تفاصيل لاند روفر ديفندر الاختبارية، والتي أكدت شركتها رسمياً عزمها طرح الجيل الجديد بالكامل تجارياً في العام 2015.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 القوة الضاربة
رائععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة
علاء 28-09-2011 16:56
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.