بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

جاك الصينية تُحضر لـ SUV جديد

06-09-2011

 

جاك من الأسماء الصينية الصاعدة بثبات في عالم السيارات، خاصة وأنها ومنذ العام 2007 استثمرت مبالغ كبيرة في تطوير وتصنيع سلسلة من الطرازات المتنوعة ومعتمدة على شخصية خاصة بها في التصميم ومبتعدة قدر الإمكان عن تقليد كبرى الأسماء العالمية كحال معظم الأسماء الصينية.

وتم مؤخراً تسريب صور لطراز جديد من جاك ينتمي لفئة الـ SUV في محاولة جديدة لها في هذا القطاع الهام، ويبدو أنها هذه المرة ستستلهم أيضاً بعض من خطوطها من هيونداي كما كان الحال مع طراز رين الذي اُستلهم من سانتافيه في جيله الأول، ولكن هذه المرة من توسان الجديد إلا أنه وبدرجة استلهام أقل.

 

 

وستستخدم حسب المعلومات المتوفرة محرك طراز بي كروس المنتمي لفئة الـ MPV وبسعة 1.8 لتر ويولد 140 حصاناً بفضل نظام مزدوج للتحكم بتوقيت فتح وإغلاق الصمامات DVVT.

أخيراً من المفترض بدء تسويق الـ SUV الجديد من جاك والمقرر أن يحمل اسم إيغل في مطلع العام الجديد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 مو مهم شو ما يصنعوا
الصين لو صنعت سيارات suv ولا طيارات ولا غواصات بتم صناعتهن خردة وما في ثقة بتاتاً بالجودة , يعني جاك ولا ستيف اوستن ولا المرأة الالية كله صيني
رامي 10-09-2011 13:24
 نصيحة
بنصح الشركة المصممة الأهتماما بالدوزان ( أنظمة التعليق ) وتجي على بدلدنا وتصمما يعني جرب بشوراعنا المكسر والمحفرة يعني مختبر بلاش طبيعي مشان ما دج دج وتخبط وطبطب وكأنيك راكب طنبر يعني من شان تمتص الصدمات بشك جيد لأنو معظم السيوف بطبب حتا السانتا فيه يلي قالت عنافنات بطبطب متل الطنبر هي والسبورتاج لسا أكثر لأني جرب موديل الــ 2010 طب دج خبط أي وحتى صدقو جربو وردو علي أنا جاهز للتحدي وعلى فكرة السبورتاج أمبلاج ولا أحلى من برا وجو بس التعليق دج خبط طب طب طب شي مبهدل أكيد لأني عم بصممو لشوارعون مو ش
أبو محمد 07-09-2011 02:02
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.