بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

قوادري يخطف لقب المرحلة الثانية من بطولة سورية للسرعة 2011

10-09-2011

 

توج المتسابق أنس قوادري ببطولة المرحلة الثانية من بطولة سورية التاسعة للسرعة 2011، والتي أقيمت منافساتها على حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا بمشاركة 27 متسابقاً.

وحسم قوادري المركز الأول في فئة الإنتاج الخاص بعد منافسة قوية مع المتسابق حسام زبداني الذي تصدر الجولة الأولى، إلا أن الإنطلاقة المميزة للقوادري في الجولة الثانية منحته لقب هذه الفئة فيما حل زبداني ثانياً والمتسابق ماجد الصغير في المركز الثالث.

وفي فئة الإنتاج التجاري خطف المتسابق سامر البزرة المركز الأول متقدماً على إياد أفغاني الذي حل ثانياً ونور شويكي صاحب المركز الثالث.

 

 

وشهدت فئة الهواة وهي المسابقة التي خصصها النادي للمتسابقين الشباب مشاركة واسعة ومنافسة قوية حتى جولة التمايز، والتي تمكن فيها المتسابق حكمت الغبرة من الفوز بالمركز الأول فيما حل أمير كزبري ثانياً وسامر رزق في المركز الثالث.

وفي نهاية منافسات السباق قامت اللجنة المنظمة في نادي السيارات السوري بتوزيع الكوؤس على أصحاب المراكز الأولى علماً بأن النادي حدد الثلاثين من الشهر الجاري موعداً لإنطلاق المرحلة الثالثة من بطولة سورية للسرعة.

ووصف المتسابق أنس قوادري المرحلة الثانية من بطولة سورية بالمثيرة والندية لافتاً إلى أن الفوز بالمركز الأول يشكل إضافة مهمة للاحتفاظ بلقب بطولة سورية التي حققها في العام الماضي.

بدوره أعتبر المتسابق حسام زبداني أنه كان الأقرب للفوز ببطولة المرحلة إلا أن مشكلة فنية حدثت معه خلال الجولة الثانية أدت إلى تراجعه للمركز الثاني.

وأكد زبداني أن البطولة لا تزال في بدايتها والفرصة متاحة أمام جميع المتسابقين للمنافسة على لقب بطولة سورية للسرعة 2011.

أما المتسابق ماجد الصغير صاحب المركز الثالث فأكد أن الخبرة في بطولات السرعة تلعب دوراً حاسماً في حسم المركز الأول، مشيراَ إلا أنه يشارك هذا العام للمرة الاولى في فئة المحترفين بعد أن كان من الهواة في العام الماضي.

وتحدث الصغير وهو من فريق شهبا للسيارات عن تطور رياضة السيارات في حلب ولا سيما أن المدينة ستشهد نهاية العام الحالي إفتتاح حلبة مصنفة وهو ما سيمنح المتسابقين فرصة أفضل لتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم في هذه الرياضة.

ولدى الهواة أشار المتسابق هاني النجار أن مسار حلبة نادي السيارات في صيدنايا يتميز بالصعوبة والمتعة، وهو ما يعطي المتسابقين فرصة لاظهار مهاراتهم وبشكل خاص عند المنعطفات.

وقال المتسابق انطو حكميان أنه يشارك للمرة الاولى في سباقات السرعة قادماً من مدينة حلب، ووجه شكره لإدارة نادي السيارات السوري التي منحته فرصة خوض هذه التجربة.

يشار إلى أن نادي السيارات السوري سيقيم دورة تدريبية مجانية في شهر تشرين الأول المقبل للمتسابقين العشرة الأوائل في فئة الهواة، بإشراف المتسابق اللبناني عبدو فغالي وذلك في خطوة من النادي لاعداد قاعدة شابة في رياضة السيارات السورية.

وهنا الترتيب النهائي في نهاية المرحلة الثانية لبطولة سورية للسرعة:

فئة الانتاج الخاص:

1-   أنس قوادري 1,25,23

2-   حسام زبداني 1,26,55

3-   ماجد الصغير 1,31,73

فئة الانتاج التجاري:

1-   سامز البزرة 1,29,93

2-   إياد افغاني 1,32,10

3-   نور شويكي 1,37,06

فئة المتسابقين الهواة:

1-   حكمت الغبرة 1,44,34

2-   أمير كزبري 1,44,46

3-   سامر رزق 1,47,69

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 2
 الف مبروك
يوجد في حلب مواهب كتيره لكن ينقصنا الدعم والآن مع اقتراب افتتاح حلبة حلب اتوقع صعود متطابقين ينافسون على المراكز الاولى وكسر احتكار الشوام والف مبروك ماجد
بشار سمان 11-09-2011 16:59
 
مبروك ماجد وعقبال المركز الاول
محمد 11-09-2011 11:28
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.