بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض فرانكفورت 2011 (1): سيات IBL... قارورة الأوكسجين!

13-09-2011

 

تم اليوم رسمياً قص شريط معرض فرانكفورت بعد ترقب كثيف من صحافة السيارات العالمية، وذلك للصحافيين وقبل الجمهور بيومين، وسبق وأن تعرفنا معكم عبر موقعنا على عدد جيد من السيارات التي ستُعرض للمرة الأولى في فرانكفورت في الأسابيع الماضية.

وحرصاً على عدم تكرار المعلومات سنقوم خلال تغطيتنا للمعرض بالحديث عن السيارات التي ظهرت في فرانكفورت ولم نتطرق إلى الحديث عنها أو عن كامل تفاصيلها، وإحدى أوائل السيارات التي أُزيح الستار عنها ولم نتطرق إليها من قبل هي سيات إختبارية باسم IBL تكشف عن مستقبل هذه الشركة، وتمثل قارورة الأوكسجين التي من المتوقع أن تنعش هذه الشركة الخامدة ضمن مجموعة فولكس فاغن والتي وحسب معلوماتنا الأولية قد أغلقت أبوابها فعلياً في سورية.

 

 

وIBL سيدان قريبة من الواقع بشكل كبير وتحمل في طياتها خطوط تذكرنا بسيارات السيدان الكلاسيكية الأصيلة والتي لا تملها العين، وهذا ما يفسره تصريح الشركة الإسبانية بأنها أودي ولكن بلكنة إسبانية، وهي أيصاً ستمثل روح الشركة في المستقبل وستطبع على الأرجح شخصية السيارات القادمة من سيات في المستقبل.

 

 

وأبعاد سيات IBL مثالية أيضاً في فئتها إذ يبلغ طولها 4,670 مم وعرضها 1,850 مم مقابل 2,700 مم لقاعدة العجلات، فيما لا تقل المقصورة تألقاً ومحاكاة للواقع عن الخارج مع خطوط فريدة ومنطقية أبرزها الدمج بشكل غير مباشر لشاشة LCD مع العدادات عبر تغطيتهما بقطعة زجاجة واحدة.

أخيراً، من المنتظر والمتوقع أن تنقل سيات طراز IBL إلى الإنتاج التجاري قريباً، خاصة وأنه غير متطرف في أفكاره، وسيحمل حسب التوقعات في حال تم ما سبق اسم توليدو ليكون سيدان سيات الثانية بعيد إكسيو.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 سيات لم تغلق في سوريا
حرصا على الدقة في المعلومات اود التنويه ان علامة سيات التجارية لم تغلق وانه تم دمجها مع علامة سكودا في صالة سكودا و عند استفساري عن الموضوع كان رد القائمين على الموضوع انه من باب خفض المصاريف
سامر 15-09-2011 13:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.