بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

هوندا تستدعي 2700 سيارة في الإمارات لعطل في الزجاج!

14-09-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\هوندا-في-الإمارات.jpg

 

قررت شركة هوندا في الشرق الأوسط ومقرها الإمارات تنفيذ حملة استدعاء وصيانة تشمل أكثر من 2700 سيارة، لمعالجة خللٍ في زجاج السيارات دون أن يتحمل العملاء أي تكاليف نتيجة عمليات الإصلاح، وعلى أن يحصل العملاء على سياراتٍ بديلة خلال فترة الصيانة.

وتتضمن حملة الاستدعاء 1146 سيارة هوندا  CRVتعود لأعوام 2006 و2007 و2008، إضافةً إلى 1555 سيارة هوندا سيتي موديل 2008 فقط، حيث تستهدف الحملة إصلاح عيبٍ غير مؤثرٍ في زجاج السيارة يجعل عملية الفتح والإغلاق الخاصة بالزجاج صعبة في بعض السيارات فقط.

وتقول الشركة أنها تنفذ هذه الحملة وقائياً قبل تلقي أي شكاوى داخل الإمارات، بعد اكتشاف هذا العيب في الخارج حيث تشمل الحملة سيارات هوندا من هذه الطرازات في الإمارات ودول منطقة الشرق الأوسط.

وتلزم وزارة الاقتصاد الإماراتية جميع وكلاء السيارات الإعلان عن أية عيوبٍ في السيارات في أكثر من وسيلة إعلانية، لضمان معرفة العملاء بالعيب وإصلاحه، كما تلزم الوكالات بتوفير سيارةٍ بديلةٍ في حال كانت فترة الصيانة طويلةً تزيد على أسبوعين، ومن حق الوزارة وفقاً للقانون اتخاذ عقوباتٍ مُشددة تصل إلى حد الإغلاق ضد الوكلاء إذا أعلنوا عن عدم وجود عيوب في سياراتهم وثبت عدم صحة الادعاء بعد ذلك.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 3
 يا اخي غيررر
لك بس بدي افهم انو الوكيل الي عنا مثلا من غير كوكب بيجيب السيارات حتى انو بكل دول العالم تصليح عيوب المصنع مجانا و ممكن انو تاخد سيارة بديلة اذا المدو طويلة طيب نحن مو من الشرق الاوسط كمان ليش لما تكون وكالتنا هيك لا و شرطك بتدخل ع الواكالة نفسية حقيرة تقول عم يفضل عليك و بالاخر بتطلع فاتورة خيالية بس بدي افهم ليششششششش
VW Golf 16-09-2011 02:46
 وكالات محترمة
هيك عمل الوكالات مو مثل عنا الوكالات للنهب وتشليح المصاري ويلي فايت مشلحينو مصرياتو وبدك تعمل ميت دعوة للمحكمة حتى ممكن يفكرو يصلحولك العطل وبتكون حطيت حق التصليح اتعاب محامين مشششششششششششان الله اعملولكم شوية ظوابط لنصب الوكالات والارباح الطائلة ولا اصحاب الطبقات العليا اصحاب الوكالات فوق القانون
بلال 14-09-2011 20:49
 شو؟
معقول يعني ليش مو متل عنا بيعطو سيارة وشوفير فترة الصيانة(يعني مكرو )
غلبان 14-09-2011 19:33
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.