بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض فرانكفورت 2011 (9): سانغ يونغ XIV-1... نظرة إلى مستقبل أفضل

18-09-2011

 

تُسرع سانغ يونغ في إعادة الانطلاق في عالم السيارات وترتيب نفسها وتحضير طرازات جديدة بدعم من مالكتها الجديدة ماهيندرا الهندية، وخلال معرض فرانكفورت الجاري حالياً كشفت الشركة الكورية عن اختبارية جديدة توضح نظرة سانغ يونغ إلى المستقبل الذي ترجو أن يكون أفضل في ظل رعاية مالكتها الهندية القوية في سوقها المحلية والمتخصصة بسيارات الـ SUV والبيك أب.

 

 

والطراز الاختباري الذي عرضته سانغ يونغ يحمل اسم XIV-1 وهو اختصاراً لـ eXciting user Interface Vehicle، ويمثل تطلعات سانغ يونغ لسيارات الـ SUV المتوسطة فما دون ولكن الفاخرة والنخبوية، إذ تبلغ أبعاد XIV-1 المدمجة 4,410 مم للطول و1,830 مم للعرض و1,590 مم للارتفاع مقابل 2,600 مم للقاعدة، ويتمتع بلمسات فاخرة في الداخل والخارج.

 

 

وتتميز سانغ يونغ XIV-1 بتصميمها الرائع رغم أنه قريب من تصميم لاند روفر إيفوك، وأبرز معالم التصميم الخارجي الأبواب التي تفتح بشكل متعاكس، فيما تستخدم محركين معاً بسعة 1.6 لتر الأول بنزين والثاني ديزل.

أخيراً، نتوقع بأن تشهد الأعوام القليلة القادمة خطوات جدية ومتسارعة من سانغ يونغ وإطلاق مجموعة من طرازات الـ SUV التي قد تعيد بعضاً من رونق هذه العلامة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.