بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فولكس فاغن: بديلة فايتون قادمة في 2015!

25-09-2011

 

فايتون... شبح فولكس فاغن في عالم السيارات منذ العام 2002، لم يستطع حتى الآن من أن يثبت وجوده حتى في أي سوق! على عكس مكانة صانعته العملاقة وطرازاتها الأخرى المنتشرة في الأسواق حول العالم. ولكن فولكس فاغن لم تسأم بعد من فايتون وتريد لها من جديد أن تثبت نفسها أمام المنافسين ضمن فئة السيارات الفاخرة، ولكن بشكل أذكى من السابق... أي أن فايتون في جيلها الثاني القادم كما هو منتظر في 2015، ستكون أخف وزناً وتكلفة، أقل سعراً وأكثر سحراً وجاذبية! لتحظى بالمميزات المطلوبة للمنافسة.

 

"رسم لنسخة محسنة من فايتون الحالية"

 

رسمياً تعمل فولكس فاغن على مشروع تطوير الجيل الثاني من فايتون ضمن رمز للمشروع VW631، وستستخدم لبنائها قاعدة عجلات جديدة ومتطورة أخف وزناً وأكثر مرونة، وستوفر فيها محركات جديدة واحد منها رباعي الأسطوانات وإثنان من ست أسطوانات وواحد هجين، ستستبدل فيهم المحركات الكبيرة V8 وW12 بشكل أكثر كفاءة بتأدية قريبة من مستواها وأقل على صعيد الاستهلاك.

تصميمياً لا شيء واضح حتى الآن، ولكن تنوي فولكس فاغن في تطوير فايتون الجديدة التركيز على الروح الرياضية واستخدام منحى السيدان- الكوبيه عليها لتتوضع بحجمها ما بين بنات عمها في المجموعة أودي A6 وA7 بينما هي من نخبة A8، كذلك توفير نسخة ستيشن عائلية منها ربما أو حتى من الممكن نسخة هتشباك كبيرة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 3
 
هي هيي السيارة اللي سرقتها أزيرا القديمة نسخ لصق ووقتها حلفت مية يمين للناس أنو الموديل شايفو فولكس فاغن ومسروق بس ما بعرف اسمو ومو منتشرة بسوريا لهيك كل الناس فكروني مصيف أو متحامل على هونداي بس ظهر الحق أخيرا فولكس فاغن فايتون شوفو صورها من قدام الكوريين مو معذبين حالهم بالتغيير وقتها !!
ألماني عتيق 26-09-2011 10:33
 الجميلة النائمة
الفيتون و بكل مواقع و برامج السيارات ما بتقل عن audi a8 , mercedes s , bmw 7 بس الي بدو يدفع ليتفاخر أكيد ما رح يشتري سيارة الشعب
man74 26-09-2011 08:38
 عاشق الالماني
باختصار :سيارة رائعة من جميع الزواية
ابو حمزة 25-09-2011 17:13
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.